شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل
عاجل
 

صلاح يعادل أفضل سجل لسواريز مع ليفربول

برز النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، كأحد أبرز اللاعبين في الدوريات الأوروبية بهذا الموسم، حيث استطاع تحطيم الكثير من الأرقام القياسية مع الريدز.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن لاعب برشلونة الحالي، لويس سواريز، سجل 31 هدفًا في الموسم الأخير له مع ليفربول في 37 مباراة، وهو أفضل سجل تهديفي له مع الريدز.

واستطاع محمد صلاح يوم أمس السبت، معادلة هذا الرقم لسواريز، إذ سجل المصري الهدف رقم 31 له في الموسم الحالي في شباك وست هام، بالإضافة إلى 12 تمريرة حاسمة.



وغاب سواريز عن باقي مباريات الموسم الأخير له مع ليفربول بسبب العقوبة والتي كانت بسبب "عض" إيفانوفيتش لاعب تشيلسي في ذلك الوقت، وكان قد قدم 24 تمريرة حاسمة، أي ضعف التمريرات الحاسمة التي قدمها المصري صلاح هذا الموسم (12)، والذي مازالت أمامه الفرصة لزيادة رصيده.

وبات صلاح يملك 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثاني هدافي البطولة خلف الإنجليزي الدولي هاري كين، لاعب فريق توتنهام، بفارق هدف واحد، وينافس على جائزة الحذاء الذهبي لهذا الموسم.