جفرا نيوز : أخبار الأردن | صلاح يعادل أفضل سجل لسواريز مع ليفربول
شريط الأخبار
مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم المصري ينسب بمنح ‘‘الزرقاء الكبرى‘‘ 13.6 مليون دينار الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق
عاجل
 

صلاح يعادل أفضل سجل لسواريز مع ليفربول

برز النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، كأحد أبرز اللاعبين في الدوريات الأوروبية بهذا الموسم، حيث استطاع تحطيم الكثير من الأرقام القياسية مع الريدز.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن لاعب برشلونة الحالي، لويس سواريز، سجل 31 هدفًا في الموسم الأخير له مع ليفربول في 37 مباراة، وهو أفضل سجل تهديفي له مع الريدز.

واستطاع محمد صلاح يوم أمس السبت، معادلة هذا الرقم لسواريز، إذ سجل المصري الهدف رقم 31 له في الموسم الحالي في شباك وست هام، بالإضافة إلى 12 تمريرة حاسمة.



وغاب سواريز عن باقي مباريات الموسم الأخير له مع ليفربول بسبب العقوبة والتي كانت بسبب "عض" إيفانوفيتش لاعب تشيلسي في ذلك الوقت، وكان قد قدم 24 تمريرة حاسمة، أي ضعف التمريرات الحاسمة التي قدمها المصري صلاح هذا الموسم (12)، والذي مازالت أمامه الفرصة لزيادة رصيده.

وبات صلاح يملك 23 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ثاني هدافي البطولة خلف الإنجليزي الدولي هاري كين، لاعب فريق توتنهام، بفارق هدف واحد، وينافس على جائزة الحذاء الذهبي لهذا الموسم.