شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

ميسي وسواريز يشعلان الصراع على الحذاء الذهبي

عاد ليونيل ميسي، نجم برشلونة، للمنافسة مجددًا على جائزة الحذاء الذهبي، لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية، بعد أن سجل هدفين في سداسية البلوجرانا أمس في شباك جيرونا، بالجولة 25 من الليجا.

وبهدفيه أمس عزز الساحر الأرجنتيني صدارته لقائمة هدافي الليجا، برصيد 22 هدفًا، كما يواصل ملاحقته للأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، متصدر قائمة الحذاء الذهبي برصيد 23 هدفًا، أي ما يعادل 46 نقطة، متساويًا مع هاري كين مهاجم توتنهام، ومحمد صلاح جناح ليفربول، في المركزين الثاني والثالث أيضًا بـ 23 هدفًا و46 نقطة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أنه بفضل الهاتريك الذي سجله في شباك جيرونا، قفز لويس سواريز، نجم برشلونة إلى المركز الثامن، في قائمة أفضل 10 هدافين في القائمة بـ 20 هدفًا و40 نقطة.

المثير للاهتمام أن لاعب ليفربول السابق، تمكن من تسجيل 13 هدفًا، أي أكثر من نصف أهدافه، خلال شهري يناير/كانون ثان وفبراير/شباط من عام 2018، ليتفوق على ميسي بفارق هدفين، الذي سجل 11 هدفًا خلال العام الجديد.

وسيكون أمام كافاني فرصة لتوسيع فارق الأهداف، عندما يلعب فريقه باريس سان جيرمان مع أولمبيك مارسيليا، اليوم الأحد، في الكلاسيكو الفرنسي، وهو ما قد يحدث أيضًا مع كين الذي سيواجه كريستال بالاس.

وتضم قائمة أفضل 10 هدافين على لقب الحذاء الذهبي كما يلي:

1- إدينسون كافاني (باريس سان جيرمان) 23 هدفًا "46 نقطة".

2- هاري كين (توتنهام) 23 هدفًا "46 نقطة".

3- محمد صلاح (ليفربول) 23 هدفًا "46 نقطة".

4- ليونيل ميسي (برشلونة) 22 هدفًا "44 نقطة".

5- شيرو إيموبيلي (لاتسيو) 22 هدفًا "44 نقطة".

6- سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) 21 هدفًا "42 نقطة".

7- جوناس أوليفيرا (بنفيكا) 27 هدفًا "40.5 نقطة".

8- لويس سواريز (برشلونة) 20 هدفًا "40 نقطة".

9- نيمار داسيلفا (باريس سان جيرمان) 20 هدفًا "40 نقطة".

10- روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ) 20 هدفًا "40 نقطة".