جفرا نيوز : أخبار الأردن | لوكاكو يفك عقدة كبار البريمييرليج
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

لوكاكو يفك عقدة كبار البريمييرليج

سجل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، هدف التعادل (1-1) لفريقه أمام تشيلسي، اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي.
 
وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، أن لوكاكو سجل أول أهدافه أمام تشيلسي بعد 8 مباريات، علمًا بأنه الهدف رقم 98 له بالمسابقة.

وأضافت الشبكة أن مانشستر يونايتد فاز في 10 مباريات على ملعب "أولد ترافورد" في البريمييرليج عندما يسجل لوكاكو.
 
بينما أشارت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، إلى أن لوكاكو سجل 13 هدفا في الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي، لكن هدفه اليوم هو الأول أمام السداسي الكبير بالبريمييرليج.
 
يشار إلى أن لوكاكو انضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي من إيفرتون مقابل 75 مليون إسترليني.