شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

لوكاكو يفك عقدة كبار البريمييرليج

سجل البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، هدف التعادل (1-1) لفريقه أمام تشيلسي، اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي.
 
وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، أن لوكاكو سجل أول أهدافه أمام تشيلسي بعد 8 مباريات، علمًا بأنه الهدف رقم 98 له بالمسابقة.

وأضافت الشبكة أن مانشستر يونايتد فاز في 10 مباريات على ملعب "أولد ترافورد" في البريمييرليج عندما يسجل لوكاكو.
 
بينما أشارت شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات، إلى أن لوكاكو سجل 13 هدفا في الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي، لكن هدفه اليوم هو الأول أمام السداسي الكبير بالبريمييرليج.
 
يشار إلى أن لوكاكو انضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي من إيفرتون مقابل 75 مليون إسترليني.