جفرا نيوز : أخبار الأردن | أحلام تشغل الجمهور وعفويتها حديث المواقع
شريط الأخبار
الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط
عاجل
 

أحلام تشغل الجمهور وعفويتها حديث المواقع


تتلقى النجمة الإماراتية أحلام أسبوعياً سيلاً من الإشادات على حضورها الاستثنائي في برنامج "ذا فويس”.

أحلام تستحوذ مع عرض كل حلقة جديدة من "ذا فويس” على اهتمام كبير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي فتنهال عليها التعليقات من الجمهور ومتابعي البرنامج الذين يثنون على عفويتها وروحها المرحة من ناحية وملاحظاتها الدقيقة والهادفة التي تنمّ عن خبرة كبيرة في المجال الفني من ناحية أخرى.

بدورها، تتشارك أحلام مع الجمهور بمجريات الحلقة في تواصل مباشر بينها وبينهم وبينها وبين زملائها النجوم- الحكام وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر” فيتصدّر اسمها من اسبوع لآخر قوائم العبارات الأكثر تداولاً Trends.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة أحلام في الموسم الرابع من "ذا فويس” تعتبر الأولى لها بالبرنامج بعد تميزها في لجنة تحكيم "أراب آيدول” بمواسمه كافّة.