شريط الأخبار
كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء "أوقاف القدس" : مِنَحُ جلالة الملك الدراسية لأبناء المدينة الجامعات الأردنية عطاء شرف (بيان) فصل مدرس في «الطفيلة التقنية» لتحرشه بطالبة الملكة نور الحسين تنتقد تشكيلة أمناء الجامعات تغريدة من الوزن الثقيل للصفدي "الأردن لن يستقبل لاجئين"واستنفار على الحدود الشمالية انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع
عاجل
 

أحلام تشغل الجمهور وعفويتها حديث المواقع


تتلقى النجمة الإماراتية أحلام أسبوعياً سيلاً من الإشادات على حضورها الاستثنائي في برنامج "ذا فويس”.

أحلام تستحوذ مع عرض كل حلقة جديدة من "ذا فويس” على اهتمام كبير من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي فتنهال عليها التعليقات من الجمهور ومتابعي البرنامج الذين يثنون على عفويتها وروحها المرحة من ناحية وملاحظاتها الدقيقة والهادفة التي تنمّ عن خبرة كبيرة في المجال الفني من ناحية أخرى.

بدورها، تتشارك أحلام مع الجمهور بمجريات الحلقة في تواصل مباشر بينها وبينهم وبينها وبين زملائها النجوم- الحكام وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر” فيتصدّر اسمها من اسبوع لآخر قوائم العبارات الأكثر تداولاً Trends.

وتجدر الإشارة إلى أن مشاركة أحلام في الموسم الرابع من "ذا فويس” تعتبر الأولى لها بالبرنامج بعد تميزها في لجنة تحكيم "أراب آيدول” بمواسمه كافّة.