شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

هيفاء وهبي تشعل المنافسة الرمضانية مبكراً

 تتنافس عدّة قنوات مصرية على للفوز بمسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد والمنتظر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ويقد أشعلت هيفاء وهبي المنافسة الدرامية مبكراً هذا العام، حيث تنهال العروض على الشركة المنتجة للمسلسل من قبل فضائيات مصرية وعربية عدّة للحصول على حقوق العرض الأوّل للعمل المنتظر من قبل الجمهور والملايين من محبّي هيفاء في مختلف أنحاء البلدان العربية ودول الإغتراب.

من جهتها تتكتّم هيفاء وهبي حتى اللّحظة عن تفاصيل المسلسل وذلك إلى حين الإنتهاء من تحضيراته كافّة وتحديد مواعيد أماكن ومواعيد التصوير وغيرها من الأمور اللوجستية الأخرى.

نفيد بالذكر أن هيفاء وهبي خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الحرباية” الذي حصد نسب مشاهدة تلفزيونية وإلكترونية مرتفعة جداً وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي أجمع.

على صعيد آخر، تستعد هيفاء وهبي قريباً لطرح فيديو كليب أغنية "توتة” وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد والمرتقب إطلاقه وسط حملة دعائية ضخمة