شريط الأخبار
البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور
عاجل
 

هيفاء وهبي تشعل المنافسة الرمضانية مبكراً

 تتنافس عدّة قنوات مصرية على للفوز بمسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد والمنتظر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ويقد أشعلت هيفاء وهبي المنافسة الدرامية مبكراً هذا العام، حيث تنهال العروض على الشركة المنتجة للمسلسل من قبل فضائيات مصرية وعربية عدّة للحصول على حقوق العرض الأوّل للعمل المنتظر من قبل الجمهور والملايين من محبّي هيفاء في مختلف أنحاء البلدان العربية ودول الإغتراب.

من جهتها تتكتّم هيفاء وهبي حتى اللّحظة عن تفاصيل المسلسل وذلك إلى حين الإنتهاء من تحضيراته كافّة وتحديد مواعيد أماكن ومواعيد التصوير وغيرها من الأمور اللوجستية الأخرى.

نفيد بالذكر أن هيفاء وهبي خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الحرباية” الذي حصد نسب مشاهدة تلفزيونية وإلكترونية مرتفعة جداً وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي أجمع.

على صعيد آخر، تستعد هيفاء وهبي قريباً لطرح فيديو كليب أغنية "توتة” وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد والمرتقب إطلاقه وسط حملة دعائية ضخمة