جفرا نيوز : أخبار الأردن | هيفاء وهبي تشعل المنافسة الرمضانية مبكراً
شريط الأخبار
الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل
عاجل
 

هيفاء وهبي تشعل المنافسة الرمضانية مبكراً

 تتنافس عدّة قنوات مصرية على للفوز بمسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد والمنتظر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ويقد أشعلت هيفاء وهبي المنافسة الدرامية مبكراً هذا العام، حيث تنهال العروض على الشركة المنتجة للمسلسل من قبل فضائيات مصرية وعربية عدّة للحصول على حقوق العرض الأوّل للعمل المنتظر من قبل الجمهور والملايين من محبّي هيفاء في مختلف أنحاء البلدان العربية ودول الإغتراب.

من جهتها تتكتّم هيفاء وهبي حتى اللّحظة عن تفاصيل المسلسل وذلك إلى حين الإنتهاء من تحضيراته كافّة وتحديد مواعيد أماكن ومواعيد التصوير وغيرها من الأمور اللوجستية الأخرى.

نفيد بالذكر أن هيفاء وهبي خاضت السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الحرباية” الذي حصد نسب مشاهدة تلفزيونية وإلكترونية مرتفعة جداً وحقق نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي أجمع.

على صعيد آخر، تستعد هيفاء وهبي قريباً لطرح فيديو كليب أغنية "توتة” وهي إحدى أغنيات ألبومها الجديد والمرتقب إطلاقه وسط حملة دعائية ضخمة