جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب تضجّ أنوثة وإثارة بأحدث صورها
شريط الأخبار
فيصل الفايز ..رئيسا للاعيان مجددا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقه 49 طلبا قضائيا الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
 

مايا دياب تضجّ أنوثة وإثارة بأحدث صورها


تطلّ النجمة اللبنانية مايا دياب على الجمهور ومحبّيها بجلسة تصوير جديدة من أجواء موضوع الحبّ والخيانة الذي طرحته بأغنيتها الجديدة "صديق إلي”.

وتظهر مايا دياب في الصور بإطلالة جريئة، فتضجّ أنوثةً وإثارة ببنطلون من الجلد الأسود اللامع وحذاء شبك أسود أيضاً إلى جانبها قلباً ضخماً من اللون الأحمر مقطّع بخطوط عرضية.

الجدير ذكره أن مايا ديابتحصد خلال الفترة الراهنة نجاح أغنيتها الجديدة "صديقة إلي” التي طرحتها بمناسبة عيد الحبّ من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع هادي شرارة حيث حققت بها أكثر من نصف مليون استماع في فترة لا تتعدَ الأسبوع الواحد.