جفرا نيوز : أخبار الأردن | مايا دياب تضجّ أنوثة وإثارة بأحدث صورها
شريط الأخبار
مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي
عاجل
 

مايا دياب تضجّ أنوثة وإثارة بأحدث صورها


تطلّ النجمة اللبنانية مايا دياب على الجمهور ومحبّيها بجلسة تصوير جديدة من أجواء موضوع الحبّ والخيانة الذي طرحته بأغنيتها الجديدة "صديق إلي”.

وتظهر مايا دياب في الصور بإطلالة جريئة، فتضجّ أنوثةً وإثارة ببنطلون من الجلد الأسود اللامع وحذاء شبك أسود أيضاً إلى جانبها قلباً ضخماً من اللون الأحمر مقطّع بخطوط عرضية.

الجدير ذكره أن مايا ديابتحصد خلال الفترة الراهنة نجاح أغنيتها الجديدة "صديقة إلي” التي طرحتها بمناسبة عيد الحبّ من كلمات وألحان فارس اسكندر وتوزيع هادي شرارة حيث حققت بها أكثر من نصف مليون استماع في فترة لا تتعدَ الأسبوع الواحد.