شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة

جفرا نيوز- تتأثر المملكة نهار اليوم مجددا بحالة من عدم الاستقرار الجوي تسجل خلالها درجات الحرارة انخفاضا ملموسا، ويكون الطقس باردا في عموم المناطق غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، بحسب موقع "طقس العرب".
ويتوقع هطل زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق،
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ومثيرة للغبار والأتربة في المناطق الصحراوية، وفي خليج العقبة تكون جنوبية معتدلة السرعة وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل يكون الطقس باردا في عموم المناطق، مع ظهور السُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.
ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة نهار غد الثلاثاء وتكون دون مُعدلاتها المعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
ويكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً إلى غائم بسحب على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع هطل زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق، يصحبها الرعد أحياناً وتكون غزيرة في شمال المملكة.