شريط الأخبار
توقيف شاب اردني في مصر و الخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في اسنبطول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الانتربول يزيل اسم عوني مطيع عن قوائمه والنشرة الحمراء الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء الدفاع المدني يتعامل مع حريق ضخم اثر اشتعال إطارات مستعملة في الزرقاء استجابة أردنية لمطلب سوري
عاجل
 

المزارعون يعتصمون مجددا احتجاجا على ‘‘الضريبة‘‘


جفرا نيوز- عاود المزارعون أمس اعتصامهم المفتوح أمام مجلس النواب ضد قرار رفع الضريبة على المنتجات الزراعية، بحسب لجنة المدافعين عنهم التي أوضحت أن "كل جهود حل قضية الضريبة مع الحكومة باءت بالفشل حتى الآن".
وانضم إلى الاعتصام العديد من الشركات الزراعية، بعد أن أعلنت تعليق دوامها، واعتبار يوم أمس عطلة رسمية لجميع الموظفين والمديرين فيها.
وقالت اللجنة، في بيان صحفي أول من أمس، "منذ تعليق الاعتصام الأول ونحن نسعى يوميا لحل موضوع الضريبة مع المسؤولين، بعد أن أخلفوا كافة وعودهم بإصدار بيان يوم الاثنين الماضي بعد انتهاء اجتماع مجلس الوزراء بخصوص مطالبنا، ضاربين عرض الحائط بكل شيء".
وكان الناطق الإعلامي للجنة المدافعين عن المزارعين رعد الرواشدة، أكد في تصريح سابق عقب لقاء رئيس الوزراء هاني الملقي مع عدد من ممثلي القطاع الأسبوع الماضي، أن "رئيس الوزراء حدد 10 أيام للبت بقرار إلغاء الضريبة على مدخلات الإنتاج الزراعي"، وهو ما أكده أيضا رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية خالد الحياري بقوله "إن الرئيس الملقي صرح أن المواد الأساسية غير المصنعة، وكما وعدت الحكومة سابقا، لا تخضع لتعديل الضريبة على المبيعات، بما في ذلك الحيوانات والدواجن الحية والخضار والفواكه".