جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربيات يُتلف اوراقا ويغـادر باخرى صبيحة خروجه من وزارة الاوقاف !!
شريط الأخبار
الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
عاجل
 

عربيات يُتلف اوراقا ويغـادر باخرى صبيحة خروجه من وزارة الاوقاف !!

جفرا نيوز - خـاص

علمت جفرا نيوز ان وزير الاوقاف السابق د.وائل عربيات قام صبيحة يوم التعديل الوزاري باتلاف عدد من الاوراق او الملفات في مكتبه عبر جهاز الاتلاف الخاص بالورق " الفرامة " ، كما قام بحفظ عدد عدد من الملفات و الاحتفاظ بها ، حيث غادر مبنى الوزارة وهي بحوزته ، ولم يُعرف محتوى تلك الاوراق سواء المتلفة او التي خرجت بحوزته للان .
وكان عربيات قـد اتخذ قرارا قبل ساعات من  مغادرته موقعه ، يقضي  بنقل عدد من موظفي الوزارة الى صندوق الحج كاخر اجراء اداري قام به .
ويذكر ان عددا من موظفي وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قاموا بتحطيم إناء "جرة فخار" امام مبنى الوزارة في العبدلي وذلك بعد مغادرة الوزير وائل عربيات وتقدمه بالإستقالة يوم امس ، ليخلفه في موقعه د.عبدالناصر ابو البصل .