جفرا نيوز : أخبار الأردن | عربيات يُتلف اوراقا ويغـادر باخرى صبيحة خروجه من وزارة الاوقاف !!
شريط الأخبار
الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط
عاجل
 

عربيات يُتلف اوراقا ويغـادر باخرى صبيحة خروجه من وزارة الاوقاف !!

جفرا نيوز - خـاص

علمت جفرا نيوز ان وزير الاوقاف السابق د.وائل عربيات قام صبيحة يوم التعديل الوزاري باتلاف عدد من الاوراق او الملفات في مكتبه عبر جهاز الاتلاف الخاص بالورق " الفرامة " ، كما قام بحفظ عدد عدد من الملفات و الاحتفاظ بها ، حيث غادر مبنى الوزارة وهي بحوزته ، ولم يُعرف محتوى تلك الاوراق سواء المتلفة او التي خرجت بحوزته للان .
وكان عربيات قـد اتخذ قرارا قبل ساعات من  مغادرته موقعه ، يقضي  بنقل عدد من موظفي الوزارة الى صندوق الحج كاخر اجراء اداري قام به .
ويذكر ان عددا من موظفي وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية قاموا بتحطيم إناء "جرة فخار" امام مبنى الوزارة في العبدلي وذلك بعد مغادرة الوزير وائل عربيات وتقدمه بالإستقالة يوم امس ، ليخلفه في موقعه د.عبدالناصر ابو البصل .