شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

مبادرة مصاحف "ال مكتوم" تسلم وزارة الاوقاف 1500 مصحف

جفرا نيوز - 

ضمن المبادرات التي ترعاها دولة الإمارات العربية المتحدة في عام زايد 2018، سلّمت سفارة الإمارات بعمّان وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالأردن، نحو 1500 مصحف، ضمن مبادرة توزيع مصحف الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، وقدم فيصل أحمد آل مالك القائم بالأعمال المصاحف في مقر الوزارة بحضور الوزير وعدد من المسؤولين بالوزارة.


وقدم وزير الأوقاف الأردني بالغ الشكر والامتنان إلى دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً على استمرار المبادرات الخيّرة والإنسانية، والتي تنم عن مشاعر الأخوة الصادقة والتكافل الاجتماعي المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف بين الشعبين الشقيقين. داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم وكافة أموات المسلمين بواسع رحمته وفسيح جناته.


وقدّم فيصل آل مالك التهنئة والتبريك إلى عبدالناصر أبوالبصل بمناسبة صدور الإرادة الملكية السامية بتعينه وزيرا للأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، مؤكداً في الوقت ذاته على حرص دولة الإمارات العربية المتحدة وبتوجيهات القيادة الحكيمة بتنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الإنسانية والخيرية في الأردن، وأن هذا واجب الشقيق تجاه شقيقه، بما يعكس وحدة الحال وتعاضد الأشقاء المسلمين في كافة مجالات الحيا