جفرا نيوز : أخبار الأردن | تقارير تكشف حقيقة رحيل ديمبلي عن برشلونة!
شريط الأخبار
النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا ..
عاجل
 

تقارير تكشف حقيقة رحيل ديمبلي عن برشلونة!

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حقيقة الأنباء التي تردد حول إمكانية رحيل الفرنسي عثمان ديمبلي، عن برشلونة، بعد البداية غير المتوقعة له مع الفريق الكاتالوني وتعرضه لأكثر من إصابة.

وقالت صحيفة 'موندو ديبورتيفو' الكاتالونية، إن 'مسؤولي برشلونة يثقون في بقاء ديمبلي مع الفريق لمواسم كثيرة، وليس في الموسم المقبل فحسب، بعد الشائعات التي ترددت حول رحيله في نهاية الموسم، وسط اهتمام تشيلسي بالتعاقد معه إذا رحل إيدين هازارد لريال مدريد'.

وأضافت الصحيفة أنها تحدث مع وكلاء ديمبلي، وأفراد عائلته الذين أكدوا لها رغبة صاحب الـ20 عاما في البقاء في برشلونة لفترة طويلة.

وقدم ديمبلي مستوى جيد أمس في فوز برشلونة على جيرونا 6-1، وصنع هدفا لزميله لويس سواريز بعد غياب عن المشاركة في آخر مباراتين.

وتقول الصحيفة المقربة من برشلونة، إن قدوم الفرنسي أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد لن يؤثر على مستقبل ديمبلي في برشلونة، مضيفة أن إدارة البارسا تريد مواصلة تدعيم الفريق خاصة مع رغبة الغريم ريال مدريد في ضم أفضل اللاعبين في الصيف بجانب زحف باريس سان جيرمان نحو الأسماء الكبيرة.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها أن ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي سوف يضم ديمبلي لتشكيلة فرنسا في كأس العالم إذا شارك بصورة منتظمة مع برشلونة، لذلك يشعر صاحب الـ20 عاما بالتفاؤل حول انضمامه لقائمة الديوك عقب العودة للمشاركة مع البارسا بداية من لقاء جيرونا أمس.