شريط الأخبار
الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الملك يرعى احتفال الكنائس بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام
 

الكرك : مشروع إسكان العدنانية متوقف والتطوير الحضري يرفض طرحه للمواطنين

جفرا نيوز - خـاص

جدد عدد كبير من المواطنين في محافظة الكرك استغرابهم من بطء مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري - الكرك ، في طرح مشروع العدنانية بمحافظة الكرك للعرض امام الراغبين كي يتمكنوا من شراء أراضي و اقامة منازل لهم ، خاصة ان الأراضي في مناطق المزار والعدنانية التي تشهد ارتفاعاً بألاسعار فوق قدرة المواطنين المعيشية ، في ظل الظروف الصعبة والأزمة الاقتصادية.
وبين مواطنون انه قبل شهور 'عندما طرحوا مشكلتهم للمسؤولين لايجاد حل لها ، لكن دون أي اهتمام او تفاعل و اشاروا ان اغلبهم من ذوي الدخل المحدود ، و ان المشروع في منطقة العدنانية تم تجهيز البنية التحتية من تعبيد وأرصفة وشوارع و تجهيزات اخرى له، ومع ذلك فان عدم طرحه للمواطنين الراغبين في الشراء والمستحقين يثير علامات التساؤل .
ومن الارجح انه تم وضع إلية الاستفادة من توزيع الأراضي في العدنانية التي يجب إن تخضع لاسس واضحة وشفافه، بحيث يتم تخصيص اراضي هذا المشروع لتوفير السكن المناسب للمواطن محدود الدخل ، بما يعود بالفائدة على الأسر محدودة الدخل.
و يهدف هذا المشروع لتوفير السكن المناسب للمواطن محدود الدخل بما يعود بالفائدة على الأسر التي يتراوح دخلها الشهري ما بين 300 – 500 دينار.