جفرا نيوز : أخبار الأردن | الحباشنة يرعى تخريج الفوج الواحد والعشرون من طلبة جامعة الزرقاء
شريط الأخبار
ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس
عاجل
 

الحباشنة يرعى تخريج الفوج الواحد والعشرون من طلبة جامعة الزرقاء

جفرا نيوز - احتفلت جامعة الزرقاء اليوم الاثنين بتخريج الفوج الواحد والعشرون للفصل الدراسي الأول من العام 2017/25018م، والبالغ عددهم (634) طالبا وطالبة لمرحلتي البكالوريس والماجستير، برعاية رئيس مجلس أمناء جامعة الزرقاء معالي المهندس سمير الحباشنة، وحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.

وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو في كلمته ، أن الجامعة تحتفل اليوم بتخريج فوج جديد من فرسان العلم والنور الذين يتقدمون إلى الحياة العملية التي أعدهم لها الأكفاء والعلماء من أساتذة الجامعة في حقول المعرفة المختلفة، حيث هيأت الجامعة بإداراتها كافة الإمكانات اللازمة لتكون الجامعة ذات مكانة مرموقة وطنيا وعربيا وعالميا، مشيرا إلى أن الجامعة تسعى إلى تعزيز مكانتها عبر التوسع في برامج الدراسات العليا ودعم الأبحاث العلمية، إذ استطاعت أن تحقق الريادةة في توظيف التقنية العالية في مجالات التعليم والمنهج الصحيح في التعلم لتسهيل انطلاق طلبتها إلى العالم الخارجي.

وأضاف ان جامعة الزرقاء حريصة على تمكين الطالب من مفاتيح المعرفة والعلوم اللازمة، مباركا للطلبة وأهاليهم هذا النجاح والإنجاز.

من جانبه قال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة، أن الجامعة تحتفي بتخريج فوج جديد من طلبتها المزودين بالعلم والمعرفة، حيث أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو التميز والارتقاء إلى أفضل المراتب.

وأقيم حفل التخريج في مسرح زاركي بليديوم بحرم جامعة الزرقاء على فترتين، ضمت الفترة الأولى كليات الشريعة، الآداب، الهندسة التكنولوجية،الصيدلة، تكنولوجيا المعلومات، والدراسات العليا، فيما ضمت الفترة الثانية كليات: الاقتصاد والعلوم الإدارية، الحقوق، العلوم الطبية المساندة، الفنون والتصميم، الصحافة والإعلام، التمريض، العلوم التربوية، العلوم . وفي ختام الحفل الذي شاركت فيه موسيقات الأمن العام، وحضره عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وأهالي الطلبة، قام المهندس سمير الحباشنة بتكريم الأوائل من طلبة الكليات وتسليم الشهادات للخريجين.