شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

رياض ومدارس جامعة الزرقاء، تنشئ صالة الرياضة لــ "Kick boxing"

جفرا نيوز - أنشأت رياض ومدارس جامعة الزرقاء صالة الرياضية لممارسة رياضة الملاكمة " الكيك بوكسينج " لتكون بذلك من المدارس المتفردة في الاهتمام بالفنون الرياضية القتالية التي تساعد الطلبة على تعزيز ثقتهم بأنفسهم واكتشاف طاقاتهم الكامنة.

وقال المدير العام لرياض ومدارس جامعة الزرقاء أحمد أبو شعيرة ، أن إنشاء الصالة الرياضية جاء بناءً على توجيهات رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة بدعم الطلبة على كافة الأصعدة، ومنها الاهتمام بالجانب الرياضي؛ بسبب الأثر الايجابي للرياضة على الطلبة من الناحيتين الجسدية والنفسية .

وأشار إلى أن التدريبات الرياضية تتم بعد انتهاء الدوام المدرسي، حيث تم تزويد الصالة الرياضية، في مدرسة ثانوية البنين، بكافة المستلزمات والكفاءات البشرية والمادية، وضمن معايير الأمن والسلامة.

وأعرب الطالب صهيب فراس من الصف الأول ثانوي، عن سعادته الغامرة لتوفير صالة رياضية لممارسة" الكيك بوكسينج " في المدرسة، وممارسة مثل هذا النوع من الرياضات لمنحها الجسم اللياقة البدنية، ومهارة الدفاع عن النفس ضد أي خطر.