شريط الأخبار
بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة تجيب على اسئلة النواب "المؤجلة" اليوم حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي تتأثر بها المملكة اليوم - تفاصيل الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا
عاجل
 

رياض ومدارس جامعة الزرقاء، تنشئ صالة الرياضة لــ "Kick boxing"

جفرا نيوز - أنشأت رياض ومدارس جامعة الزرقاء صالة الرياضية لممارسة رياضة الملاكمة " الكيك بوكسينج " لتكون بذلك من المدارس المتفردة في الاهتمام بالفنون الرياضية القتالية التي تساعد الطلبة على تعزيز ثقتهم بأنفسهم واكتشاف طاقاتهم الكامنة.

وقال المدير العام لرياض ومدارس جامعة الزرقاء أحمد أبو شعيرة ، أن إنشاء الصالة الرياضية جاء بناءً على توجيهات رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة بدعم الطلبة على كافة الأصعدة، ومنها الاهتمام بالجانب الرياضي؛ بسبب الأثر الايجابي للرياضة على الطلبة من الناحيتين الجسدية والنفسية .

وأشار إلى أن التدريبات الرياضية تتم بعد انتهاء الدوام المدرسي، حيث تم تزويد الصالة الرياضية، في مدرسة ثانوية البنين، بكافة المستلزمات والكفاءات البشرية والمادية، وضمن معايير الأمن والسلامة.

وأعرب الطالب صهيب فراس من الصف الأول ثانوي، عن سعادته الغامرة لتوفير صالة رياضية لممارسة" الكيك بوكسينج " في المدرسة، وممارسة مثل هذا النوع من الرياضات لمنحها الجسم اللياقة البدنية، ومهارة الدفاع عن النفس ضد أي خطر.