جفرا نيوز : أخبار الأردن | خطة نسائية لتهريب مخدرات بـ21 مليون دولار
شريط الأخبار
تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس
عاجل
 

خطة نسائية لتهريب مخدرات بـ21 مليون دولار

 أقرت سيدتان كنديتان بتورطهما في محاولة تهريب كمية من المخدرات بقيمة 21 مليون دولار أميركي إلى أستراليا.

وأفادت صحيفة "تلغراف" الأسترالية، الاثنين، بأن سلطات البلاد استطاعت إحباط عملية التهريب بعد تفتيش أمتعة السيدتين في ميناء مدينة سيدني قبل شهور.

وتعاونت السيدتان مع نجمة "أفلام إباحية" من أجل تهريب المخدرات عبر عملية معقدة، إذ تم وضع 95 كيلوغراما من المخدرات في 4 حقائب خلال سفرهن من بريطانيا، عبر أميركا الجنوبية، وصولا إلى أستراليا.

واستغرقت رحلة التهريب 51 يوما عبر إحدى السفن السياحية العملاقة.

وأشارت الصحيفة الأسترالية إلى أن ميلينا روبيرس (23 عاما)، وأندري تاميني (64 عاما) قد تواجهان عقوبة السجن مدى الحياة، في حالة إدانتهما.

وأصدرت محكمة أسترالية في وقت سابق حكما بسجن ممثلة الأفلام الإباحية الكندية إيزابيل لاغيس لمدة 4 سنوات ونصف السنة، بعدما أدينت بتقديم المساعدة للسيدتين.