شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

مخدرات بـ 95 مليون دولار مخبأة داخل أقلام

 ذكرت الشرطة الاسترالية الاثنين أنه تم القبض على رجل في سيدنى استورد 300 كيلوغرام من مادة الايفيدرين، إحدى سلائف الميثامفيتامين الرئيسية، داخل شحنة مكونة من 21 ألف قلم تحديد "ماركر" قادمة من الصين.

واكتشف مسؤولو الحدود "أموراً غير عادية" خلال فحصهم للأقلام في سيدني في وقت سابق من الشهر الجاري، وزعمت الشرطة أن المواد الكيماوية تبلغ قيمتها السوقية حوالى 120 مليون دولار استرالي (95 مليون دولار أمريكي).

وقال كبير المحققين بيتر ماكرلين للصحفيين إن ضبطية الاسبوع الماضي من المادة المخدرة كان من شأنها أن تترك أثراً مدمراً في سيدني والمناطق الاقليمية في نيو ساوث ويلز إذا سمح لها بالخروج إلى الشارع.

وقُبض على ثلاثة رجال جاءوا لاستلام الشحنة.

لكن أطلق سراح شابين يبلغان من العمر 26 عاماً و 34 عاماً في انتظار مزيد من التحريات، بينما وجهت إلى يوهوي لي البالغ من العمر 27 عاماً تهمة استيراد كمية تجارية من سلائف المخدرات غير المشروعة.

ورفض الافراج عن لى، الذي يعتقد أنه مواطن صيني، مقابل كفالة.

ويواجه لي عقوبة السجن لمدة قد تصل إلى 25 عاماً.

وقال غاري لو، قائد التحقيقات في قوة الحدود، إن القضية تبرز أساليب إخفاء فريدة وجديدة يستخدمها مستوردو المخدرات في محاولة لتجاوز السلطات.

وتابع: "يجب أن تكون بمثابة رسالة تحذير"، مضيفاً أن شرطة الحدود ضبطت أكثر من طنين من الايفيدرين في نيو ساوث في عام.

وقالت السلطات إن في أستراليا "وباء خطير" بتعاطى المخدرات مع "طلب لا محدود" على المواد غير المشروعة ما أدى إلى تسجيل عدد كبير من المضبوطات والاعتقالات في السنوات الأخيرة.