شريط الأخبار
طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل)
 

نيمار خارج حسابات سان جيرمان أمام ريال مدريد

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة جديدة، فيما يتعلق بإصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق أمس الأحد في كلاسيكو فرنسا أمام مارسيليا الذي انتهى بخسارة الأخير (3-0).

وخرج نيمار من مباراة أمس على محفة، بعدما تعرض لإصابة قوية، أكدت الفحوصات الطبية أنها التواء في الكاحل.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن صاحب الـ 26 عاما سوف يغيب عن الفريق الباريسي لمدة 3 أسابيع، ويرى الفريق الطبي لسان جيرمان أن عودته قد تكون في مباراة أنجيه يوم 14 مارس/آذار المقبل في الدوري.

وأشارت إلى أنه من المستبعد لحاق لاعب برشلونة السابق بمباراة العودة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، يوم 6 مارس/آذار المقبل على ملعب حديقة الأمراء بباريس.

وكان الفريق الملكي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو، بنتيجة (3-1).