جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريدناب يحذر ليفربول من تكرار خطيئة سواريز مع صلاح
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

ريدناب يحذر ليفربول من تكرار خطيئة سواريز مع صلاح

رفض جيمي ريدناب، نجم ليفربول الإنجليزي الأسبق، "تهميش" الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، وتركيز الأضواء على محمد صلاح نجم ليفربول الحالي فقط، ودوره في تطوير نتائج الفريق.

وقال ريدناب في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "لا أريد تكرار الخطأ الذي حدث مع برندان رودجرز المدير الفني السابق للريدز، حيث كانت الأضواء مركزة على المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز وتم تجاهل دور المدرب".

وأضاف: "الحقيقة أن لويس سواريز كان لاعبا في أياكس الهولندي وبانتقاله إلى ليفربول أصبح نجما عظيما.. يجب هنا أن نكافئ المدرب".

وتابع: "يجب ألا نكرر نفس الخطيئة ونتحدث فقط عن صلاح ونتجاهل كلوب، في بعض الأحيان اللاعب يجد المدرب المناسب في النادي المناسب وهو ما حدث مع صلاح".

واختتم ريدناب تصريحاته قائلا: "صلاح كان لاعبا جيدا في روما الإيطالي، ولكنه أصبح نجما عظيما بعد انضمامه إلى ليفربول".