جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريدناب يحذر ليفربول من تكرار خطيئة سواريز مع صلاح
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

ريدناب يحذر ليفربول من تكرار خطيئة سواريز مع صلاح

رفض جيمي ريدناب، نجم ليفربول الإنجليزي الأسبق، "تهميش" الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، وتركيز الأضواء على محمد صلاح نجم ليفربول الحالي فقط، ودوره في تطوير نتائج الفريق.

وقال ريدناب في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "لا أريد تكرار الخطأ الذي حدث مع برندان رودجرز المدير الفني السابق للريدز، حيث كانت الأضواء مركزة على المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز وتم تجاهل دور المدرب".

وأضاف: "الحقيقة أن لويس سواريز كان لاعبا في أياكس الهولندي وبانتقاله إلى ليفربول أصبح نجما عظيما.. يجب هنا أن نكافئ المدرب".

وتابع: "يجب ألا نكرر نفس الخطيئة ونتحدث فقط عن صلاح ونتجاهل كلوب، في بعض الأحيان اللاعب يجد المدرب المناسب في النادي المناسب وهو ما حدث مع صلاح".

واختتم ريدناب تصريحاته قائلا: "صلاح كان لاعبا جيدا في روما الإيطالي، ولكنه أصبح نجما عظيما بعد انضمامه إلى ليفربول".