شريط الأخبار
15 إصابة بحادثين منفصلين في عمّان والمفرق أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل وفاة طفل نتيجة سقوط عمود إسمنتي عليه في غور الصافي
عاجل
 

ريدناب يحذر ليفربول من تكرار خطيئة سواريز مع صلاح

رفض جيمي ريدناب، نجم ليفربول الإنجليزي الأسبق، "تهميش" الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، وتركيز الأضواء على محمد صلاح نجم ليفربول الحالي فقط، ودوره في تطوير نتائج الفريق.

وقال ريدناب في تصريحات نقلتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "لا أريد تكرار الخطأ الذي حدث مع برندان رودجرز المدير الفني السابق للريدز، حيث كانت الأضواء مركزة على المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز وتم تجاهل دور المدرب".

وأضاف: "الحقيقة أن لويس سواريز كان لاعبا في أياكس الهولندي وبانتقاله إلى ليفربول أصبح نجما عظيما.. يجب هنا أن نكافئ المدرب".

وتابع: "يجب ألا نكرر نفس الخطيئة ونتحدث فقط عن صلاح ونتجاهل كلوب، في بعض الأحيان اللاعب يجد المدرب المناسب في النادي المناسب وهو ما حدث مع صلاح".

واختتم ريدناب تصريحاته قائلا: "صلاح كان لاعبا جيدا في روما الإيطالي، ولكنه أصبح نجما عظيما بعد انضمامه إلى ليفربول".