جفرا نيوز : أخبار الأردن | متحف للحلويات فقط -صور
شريط الأخبار
إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين
عاجل
 

متحف للحلويات فقط -صور

متحف للحلويات فقط -صور
- افتُتح، هذا الشهر، في العاصمة الفيليبينية، مانيلا، متحف يغطي مساحة 12 ألف قدم مربعة من الحلويات، ويتكون المتحف الجديد من ثماني غرف تعرض الحلوى اللذيذة والعلكة والكعك والمثلجات والكثير من الأنواع اللذيذة الأخرى، وفق مجلة "فوربس".

ويدخل الزوار المتحف عبر ثقب حلوى دونات عملاقة، قبل الوصول إلى غرفة ملونة، حيث لا يقاوم الزوار رغبتهم الجامحة في التقاط صور في هذا المكان، ونشرها فوراً عبر تطبيق "إنستغرام".

وقال المؤسسون، تاشا رييس وكاترينا لاكاب وجوزيف مور، إن هذه الفكرة راودتهم قبل خمسة أشهر، وإنهم اختاروا هذا التصميم، حتى يستطيع الأصدقاء الاستمتاع بتجربة تستحق النشر عبر مواقع التواصل.

وقد اجتذب المتحف نحو 7 آلاف زائر، في أول أسبوع من الافتتاح، ويتوقع أن يجذب أكثر من 40 ألف زائر خلال الشهرين المقبلين.

ويقول المؤسسون إنهم يريدون إضافة نكهة مميزة للمتحف، من خلال دمج الحلويات المحلية مع مكونات المثلجات والحلويات الأخرى.

وتتراوح أسعار التذاكر عبر الإنترنت ما بين 13.4 و15.3 دولاراً، وذلك مقابل ساعتين من التجوال في هذا المتحف الفريد، وتناول ست حلويات من أنواع مختلفة.