شريط الأخبار
زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية
 

متحف للحلويات فقط -صور

متحف للحلويات فقط -صور
- افتُتح، هذا الشهر، في العاصمة الفيليبينية، مانيلا، متحف يغطي مساحة 12 ألف قدم مربعة من الحلويات، ويتكون المتحف الجديد من ثماني غرف تعرض الحلوى اللذيذة والعلكة والكعك والمثلجات والكثير من الأنواع اللذيذة الأخرى، وفق مجلة "فوربس".

ويدخل الزوار المتحف عبر ثقب حلوى دونات عملاقة، قبل الوصول إلى غرفة ملونة، حيث لا يقاوم الزوار رغبتهم الجامحة في التقاط صور في هذا المكان، ونشرها فوراً عبر تطبيق "إنستغرام".

وقال المؤسسون، تاشا رييس وكاترينا لاكاب وجوزيف مور، إن هذه الفكرة راودتهم قبل خمسة أشهر، وإنهم اختاروا هذا التصميم، حتى يستطيع الأصدقاء الاستمتاع بتجربة تستحق النشر عبر مواقع التواصل.

وقد اجتذب المتحف نحو 7 آلاف زائر، في أول أسبوع من الافتتاح، ويتوقع أن يجذب أكثر من 40 ألف زائر خلال الشهرين المقبلين.

ويقول المؤسسون إنهم يريدون إضافة نكهة مميزة للمتحف، من خلال دمج الحلويات المحلية مع مكونات المثلجات والحلويات الأخرى.

وتتراوح أسعار التذاكر عبر الإنترنت ما بين 13.4 و15.3 دولاراً، وذلك مقابل ساعتين من التجوال في هذا المتحف الفريد، وتناول ست حلويات من أنواع مختلفة.