شريط الأخبار
الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه
 

متحف للحلويات فقط -صور

متحف للحلويات فقط -صور
- افتُتح، هذا الشهر، في العاصمة الفيليبينية، مانيلا، متحف يغطي مساحة 12 ألف قدم مربعة من الحلويات، ويتكون المتحف الجديد من ثماني غرف تعرض الحلوى اللذيذة والعلكة والكعك والمثلجات والكثير من الأنواع اللذيذة الأخرى، وفق مجلة "فوربس".

ويدخل الزوار المتحف عبر ثقب حلوى دونات عملاقة، قبل الوصول إلى غرفة ملونة، حيث لا يقاوم الزوار رغبتهم الجامحة في التقاط صور في هذا المكان، ونشرها فوراً عبر تطبيق "إنستغرام".

وقال المؤسسون، تاشا رييس وكاترينا لاكاب وجوزيف مور، إن هذه الفكرة راودتهم قبل خمسة أشهر، وإنهم اختاروا هذا التصميم، حتى يستطيع الأصدقاء الاستمتاع بتجربة تستحق النشر عبر مواقع التواصل.

وقد اجتذب المتحف نحو 7 آلاف زائر، في أول أسبوع من الافتتاح، ويتوقع أن يجذب أكثر من 40 ألف زائر خلال الشهرين المقبلين.

ويقول المؤسسون إنهم يريدون إضافة نكهة مميزة للمتحف، من خلال دمج الحلويات المحلية مع مكونات المثلجات والحلويات الأخرى.

وتتراوح أسعار التذاكر عبر الإنترنت ما بين 13.4 و15.3 دولاراً، وذلك مقابل ساعتين من التجوال في هذا المتحف الفريد، وتناول ست حلويات من أنواع مختلفة.