شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

هيفاء وهبي في ورطة بسبب هذا المسلسل

وقعت الفنانة هيفاء وهبي في ورطة؛ قد تؤدي لغيابها عن الموسم الرمضاني المقبل، رغم أنها قررت خوضه بمسلسل "لعنة الكرما”.

ويأتي ذلك بعدما تعرض مخرج العمل إسماعيل فاروق، لأزمة صحية مفاجئة، وطلب منه الأطباء إجراء جراحة عاجلة، خلال أسبوع؛ وهو ما قد يؤدي إلى عدم قدرته على تنفيذ المسلسل.

ويتبقى على الموسم الرمضاني أسابيع قليلة مما يضع صناع المسلسل في أزمة، إن لم يجدوا مخرجا بديلا خلال أيام قليلة، حيث سيكون من الصعب مشاركة العمل في سباق رمضان المقبل.

المثير أنه هذه ليست الأزمة الأولى التي يتعرض لها صناع مسلسل "لعنة الكرما”، حيث اعتذر عن المشاركة في العمل، خلال الفترة الماضية، الفنان إياد نصار، والفنان محمد رجب.