جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. 10 إطلالات أنيقة ومميزة لـ أنجلينا جولي في 2018
شريط الأخبار
بالصور - المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا الاحوال المدنية تطلق 7 خدمات إلكترونية امهال الكليات الجامعية التقنية ستة اشهر لإجراء الترخيص النهائي التربية مسؤولة عن تأمين قبول رويد ! مندوبا عن الملك، رئيس الديوان الملكي يعزي عشيرة الخصاونة النقابات تلتقي اللجنة الحكومية للنقاش حول "الضريبة" الدفاع المدني: 61 إصابة نتيجة 119 حادثا مختلفا انتخابات الموقر : (107) مرشحين للامركزية و(94) للبلدية العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ
عاجل
 

بالصور .. 10 إطلالات أنيقة ومميزة لـ أنجلينا جولي في 2018

ظهرت نجمة هوليوود الأولى والنجمة العالمية الأشهر "أنجلينا جولي” 42 عاما، منذ مطلع هذا العام بإطلالات رائعة في عدة مناسبات واحتفالات وحتى مناسبات خاصة، وقد اعتدنا رؤيتها منذ مطلع العام بصحبة أبنائها الستة خاصة بعد انفصالها عن زوجها النجم "براد بيت” 54 عاما.

وفي هذا التقرير سنطرح أجمل 10 إطلالات ساحرة لنجمة "ماليفسينت” والحاصلة على الأوسكار.

1- "عشاء عائلي”
تألقت نجمة هوليوود في إطلالة سوداء، أشعلت الليلة المثلجة في مدينة نيويورك في أواخر ديسمبر في عشاء مع أبنائها الأربعة، وارتدت النجمة فستانًا أسود على الطريقة الهوليوودية القديمة من دون حمالات، مزينًا بـ«فيونكة» بيضاء من الخلف؛ مع لمسة من الأناقة الكلاسيكية أضافها زوج من القفازات السوداء الطويلة.

2- "جولدن جلوب”
لفتت النجمة العالمية "أنجلينا” الانتباه على السجادة الحمراء في حفل "جولدن جلوب” لأفضل فيلم أجنبي ناطق بغير الإنكليزية في هوليوود بطلتها المميزة والأنيقة، حيث ارتدت تنورة فضفاضة باللون الرمادي الغامق، مع وشاح رمادي وقميص أبيض واسع، وحذاء بكعب عالٍ.

3- حفل "annual Critics’ Choice Awards”
في يناير الماضي، تألقت "أنجلينا” في فستان أبيض بدون حمالات مزين بقطعة من قماش "الريش” على الصدر قصير من الجانب الأيسر، ولفتت النجمة الهوليودية الأنظار بأحمر شفاه باللون الأحمر الفاتح مع قرط من الألماس وحذاء بكعب رفيع باللون "السيلفر” في حفل توزيع الجوائز السنوي "annual Critics’ Choice Awards”.

4- زيارة "باريس”
اجتمعت النجمة العالمية، بالسيدة الأولى في فرنسا في مدينة الأضواء "باريس”، حيث قامت بارتداء ثوبا أبيض اللون تحت الشيفون الرمادي وتم التقاط الصور لها أثناء سيرها في شوارع العاصمة الفرنسية، في إطلالة كلاسيكية مميزة، في يناير الماضي.

5- زيارة "الناتو”
في أواخر يناير الماضي، تألقت الحاصلة على الأوسكار، والمبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، في زيارتها مقر حلف شمال الأطلسي”الناتو” في فستان أسود اللون،كلاسيكي، وحذاء أسود، بكعب عالٍ وحقيبة سوداء كلاسيكية.

6- رحلة "باريس”
في فندق "ميوريس” في باريس، أثناء عطلة عائلية بصحبة أطفالها الستة، عادت "انجلينا” بمعجبيها إلى زمن الفن الجميل بإطلالة حمراء ساحرة، حيث قامت بارتداء فستان أحمر ووشاح أحمر طويل في أوائل فبراير الجاري.

7- حفل "The Annie Awards”
عادت النجمة الهوليوودية لتشعل أجواء لوس أنجلوس مجددًا وتبهر الجميع أثناء حفل توزيع جوائز، "The Annie Awards” في أوائل فبراير الجاري، حيث ظهرت بفستان فضي طويل منمق الخصر مفتوح من الجانب الأيسر ليظهر حذاءها العالي، زادها تألقا أحمر الشفاه الأحمر الفاتح وطلاء الأظافر الأحمر.

8- جولة صباحية
ظهرت النجمة العالمية أثناء تواجدها في "لوس أنجلوس” أوائل الشهر الجاري، بفسبتان أبيض طويل وكارديجان باللون الرمادي مع نضارات شمسية كبيرة، حيث قالت وسائل اعلام إنها كانت في جولة صباحية بمفردها.

9- حفل "توزيع جوائز الجمعية الأمريكية للسينمائيين”
حضرت نجمة هوليوود الأكثر شهرة حفل توزيع جوائز الجمعية الأمريكية للسينمائيين في هوليوود، في منتصف فبراير الجاري، حيث تم تكريمها على فيلمها الرابع "أولا قتلوا أبي” كواحدة من الممثلين الذين تركوا آثارا في السينما الهوليوودية. وقامت بارتداء فستان ذهبي لامع طويل مزين بريش أبيض، وعاري الظهر، أظهر التاتو المميز لنجمة "ماليفسنت” الجميلة.

10- حفل "بافتا”
تألقت نجمة هوليوود الجميلة "أنجلينا” في فستان أسود طويل من دون حمالات وفتحة إلى الجانب الأيمن وزادتها الأقراط الألماسية جمالا مع حذائها الأسود العالي.