جفرا نيوز : أخبار الأردن | المزارعون يبحثون تغيير مكان اعتصامهم
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

المزارعون يبحثون تغيير مكان اعتصامهم


جفرا نيوز- قال عضو لجنة الدفاع عن المزارعين، عبد الشكور جمجموم، الإثنين، إنهم يبحثون تغيير مكان اعتصامهم خلال الفترة المقبلة، إذا استمرت الحكومة بعدم الاستجابة لمطالبهم.

وأضاف جمجوم، أن من بين الأماكن المطروحة، رئاسة الوزراء، وزارة الزراعة، إضافة إلى الديوان الملكي.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية، منعتهم من المبيت في موقع الاعتصام، وحددت لهم ساعات للاحتجاج من السابعة صباحا وحتى السابعة مساءً.

وكانت الحكومة، فرضت ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني، إضافة إلى ضرائب على الخضار والفواكه، بنسبة تتراوح بين 6-10%.

واعتصم المئات من المزارعين ومربي المواشي والدواجن، عقب القرار، أواخر كانون الثاني الماضي، أمام مجلس النواب، مطالبين بتراجع الحكومة عن فرض ضرائب على مدخلات إنتاج القطاع الزراعي والحيواني.

وبعد ذلك، علق المزارعون اعتصامهم أمام المجلس، بعد وعود من الحكومة باتخاذ قرار بشأن الضرائب.