شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

هجوم "ناريّ" على الزعيم عادل إمام .. بسبب الأموات!

في الوقت الذي يحرص فيه كثير من النجوم على مساندة بعضهم إذا أصابهم أي مكروه، إلا أن النجم المصري عادل إمام خرج عن هذه القاعدة، ولا يشارك بكل المناسبات، وفق ما أفادت بعض وسائل الاعلام المصرية.

وشنّ عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً هجوماً قاسياً على 'الزعيم' وتم انتقاده بسبب غيابه عن مساندة اصدقائه في المحن، وعدم تواجده في الجنازات الخاصة بأصدقائه الذين رحلوا.

فرغم العلاقة القوية التي تربط بين إمام وطلعت زكريا، إلا أن الأول غاب عن حضور عزاء شقيقة الثاني، بالرغم من حرص الكثير من النجوم على الوجود في هذا العزاء، ومنهم فيفي عبده وريم البارودي ودلال عبد العزيز ووفاء عامر وأحمد آدم .

أما الواقعة الثانية فكانت غياب 'الزعيم' عن المشاركة في جنازة الفنان محمد متولي، والذي رحل بعد صراع مع المرض. فرغم أنه شاركه بطولة فيلم 'سلام يا صاحبي'، إلا أن عادل إمام لم يحضر الجنازة، بينما حرص عدد من الفنانين على حضور الجنازة، وأبرزهم فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وأشرف زكي .