شريط الأخبار
الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد
 

هجوم "ناريّ" على الزعيم عادل إمام .. بسبب الأموات!

في الوقت الذي يحرص فيه كثير من النجوم على مساندة بعضهم إذا أصابهم أي مكروه، إلا أن النجم المصري عادل إمام خرج عن هذه القاعدة، ولا يشارك بكل المناسبات، وفق ما أفادت بعض وسائل الاعلام المصرية.

وشنّ عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً هجوماً قاسياً على 'الزعيم' وتم انتقاده بسبب غيابه عن مساندة اصدقائه في المحن، وعدم تواجده في الجنازات الخاصة بأصدقائه الذين رحلوا.

فرغم العلاقة القوية التي تربط بين إمام وطلعت زكريا، إلا أن الأول غاب عن حضور عزاء شقيقة الثاني، بالرغم من حرص الكثير من النجوم على الوجود في هذا العزاء، ومنهم فيفي عبده وريم البارودي ودلال عبد العزيز ووفاء عامر وأحمد آدم .

أما الواقعة الثانية فكانت غياب 'الزعيم' عن المشاركة في جنازة الفنان محمد متولي، والذي رحل بعد صراع مع المرض. فرغم أنه شاركه بطولة فيلم 'سلام يا صاحبي'، إلا أن عادل إمام لم يحضر الجنازة، بينما حرص عدد من الفنانين على حضور الجنازة، وأبرزهم فاروق الفيشاوي ومحمود حميدة وأشرف زكي .