شريط الأخبار
تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية"
عاجل
 

منى زكي تخطف الانظار بصور قديمة وكلامها يحدث ضجة

-نشرت الفنانة المصرية منى زكي مجموعة من الصور المميزة على تطبيق 'انستغرام' لاقت إعجاب الالاف من متابعيها.

وظهرت زكي بصور بالاسود والأبيض، وكانت في كامل أناقتها وتضحك وتوجه رسائل مليئة بالتفاؤل لمتابعيها، وأرفقت الصور بتعليقات مميزة منها: 'هناك سبب دائماً للابتسامة أبحث عنها'.

وفي رسالة أخرى علقت قائلة: 'لا تتوقف عندما تكون متعباً، بل توقف عندما تنتهي'، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعيها الذين عبروا عن سعادتهم بكلماتها المليئة بالأمل والسعادة.

من جهة ثانية، تشارك زكي في السباق الرمضاني كضيفة شرف في مسلسل 'عوالم خفية' مع النجم عادل إمام.