شريط الأخبار
حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار
عاجل
 

وفاة ملاكم بريطاني بعد مقابلة الفوز


لقي ملاكم بريطاني حتفه بعمر 31 عاما، وذلك بعد نزال خاضه وانتصر فيه، ثم قيامه بمقابلة تلفزيونية كانت الأخيرة له قبل وفاته في المستشفى بعد تفاقم حالته جراء النزال.

ونشرت صحيفة 'ديلي ميل' الخبر، وقالت إن سكوت ويستغارث حقق الانتصار بفارق النقاط على غريمه ديك سبيلمان، بعد 10 جولات دامية السبت، فيما أصبح نزاله الأخير في عالم الملاكمة.

وظهر ويستغارث ويبدو عليه الانزعاج من إصابة ما أثناء مقابلة تلفزيونية بعد النزال مباشرة، ثم ترنح عائدا لغرفة الملابس بقاعة دونكاستر في بريطانيا، قبل أن يتم نقله للمستشفى بعد تفاقم الحالة.

وتوفي ويستغارث في مستشفى رويال هالامشاير مساء الأحد، ولم يذكر سبب الوفاة الرئيسي.

وكتب خصمه الأخير، ديك سبيلمان، على حسابه الشخصي: 'قلبي محطم تماما وليس لدي الكلمات للتعبير. سأستمر بالصلاة لعائلة سكوت والمقربين منه. أرقد بسلام يا صديقي'.