جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور..السعود يؤكد على اهمية دور الاندية الرياضية في دعم الوحدة الوطنية
شريط الأخبار
العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان
عاجل
 

بالصور..السعود يؤكد على اهمية دور الاندية الرياضية في دعم الوحدة الوطنية

جفرا نيوز 
 

اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية نائب يحيى السعود أهمية دعم الاندية الرياضية، خصوصا عند تنظيمها للاحتفالات بالمناسبات الوطنية التي تؤكد خلالها على الوحدة الوطنية ووحدة الصحف والتلاحم بما ينسجم مع مصلحة الوطن انطلاقا من ايمان اللجنة بكافة العناوين التي تضمنتها الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني.

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء مع رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي في مخيم البقعة الرياضي.

واشار السعود إلى ان مشاركة الشباب في نشاطات الاندية أمر ضروري لتحقيق التنمية البشرية المستدامة ما يسهم في تهيئتهم لتقديم مساهمة ايجابية في المجتمع وإلى تطوير وتنمية قدراتهم للتقدم والتعمير .

من جانبه ثمن رئيس نادي البقعة جهود لجنة فلسطين النيابية المبذولة لصالح العديد من القضايا، مشيرا الى ان النادي بصدد اقامة احتفال بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني لسطاته الدستورية.

وقال ان العمل جار لإعداد الترتيبات المناسبة التي تليق بالاحتفالية الكبرى، مضيفا ان النادي سيقيم احتفالية ايضا بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه.