شريط الأخبار
اعضاء مجلس امناء الجامعة الأردنية .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين "الصحفيين" يحل لجانه المساندة و يقرر إعادة تشكيلها الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري
عاجل
 

بالصور..السعود يؤكد على اهمية دور الاندية الرياضية في دعم الوحدة الوطنية

جفرا نيوز 
 

اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية نائب يحيى السعود أهمية دعم الاندية الرياضية، خصوصا عند تنظيمها للاحتفالات بالمناسبات الوطنية التي تؤكد خلالها على الوحدة الوطنية ووحدة الصحف والتلاحم بما ينسجم مع مصلحة الوطن انطلاقا من ايمان اللجنة بكافة العناوين التي تضمنتها الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني.

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة اليوم الثلاثاء مع رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي في مخيم البقعة الرياضي.

واشار السعود إلى ان مشاركة الشباب في نشاطات الاندية أمر ضروري لتحقيق التنمية البشرية المستدامة ما يسهم في تهيئتهم لتقديم مساهمة ايجابية في المجتمع وإلى تطوير وتنمية قدراتهم للتقدم والتعمير .

من جانبه ثمن رئيس نادي البقعة جهود لجنة فلسطين النيابية المبذولة لصالح العديد من القضايا، مشيرا الى ان النادي بصدد اقامة احتفال بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني لسطاته الدستورية.

وقال ان العمل جار لإعداد الترتيبات المناسبة التي تليق بالاحتفالية الكبرى، مضيفا ان النادي سيقيم احتفالية ايضا بمناسبة مرور 50 عاما على تأسيسه.