شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

أمضى 10 سنوات بوشم جسده بالأسود -فيديو

  أصر شاب بريطاني على تحويل جسده إلى معرض فني متنقل، فأدخل عليه العديد من التعديلات عليه، وأمضى 10 سنوات في وشمه باللون الأسود.

وعمل إلي إنك فنان الوشم البريطاني، على مدى عقد من الزمن، على تغيير مظهره بالكامل، بوشم معظم أجزاء جسمه بالحبر الأسود، بما في ذلك بياض عينيه، وتثبيت حلقات في أنفه وأسفل شفته العلوية، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبدأ هوس إلي بإجراء تعديلات غريبة بعمر مبكر، بعد أن عاد عمه من إسبانيا بوشم كبير على جسمه، ويقول عن هذه الهواية "في رأيي، الشخص الوحيد الذي يمكن أن يفهم هذا التحول هو أنا، لذلك لا أحاول أن أشرحه لأي شخص كان".

وأضاف إلي "كنت مولعاً بالفن بشكل عام، وكان بيكاسو مصدر إلهام كبير بالنسبة لي في الطفولة، وخاصة فنه التجريدي، ولكنني أحب كل أنواع الفن، وفن الجسد هو خطوة أخرى متطورة بالنسبة لي" .