شريط الأخبار
المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان الطراونة يرفع دعاوى قضائية ويؤكد أن القضاء قادر على جلاء الحقيقة من الإشاعة الصحة لجفرا نيوز :تعديلات التامين الصحي على طاولة مجلس الوزراء .. ومشتركون يشكون رفض شمول والديهم العسكريين الرزاز: عدم التهاون في تطبيق العقوبة أو تعطيل أي ملف متعلق بالفساد أردنية تُدشن قرار السعودية بالسماح للمرأة بقيادة السيارات هل أصبحت ظاهرة الاعتداء على أراضي الدولة بحاجة الى ارادة سياسية لوقفها ؟ رئيس ووزراء على الـ"فيس بوك" .. تعاطي جديد للشكل الحكومي تأسيس ائتلاف وطني من 8 احزاب وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يناقشان الاجراءات المتخذة لامتحانات الثانوية العامة هيئة شباب كلنا الاردن جزء لا يتجزء من ادارة مهرجان جرش
عاجل
 

أمضى 10 سنوات بوشم جسده بالأسود -فيديو

  أصر شاب بريطاني على تحويل جسده إلى معرض فني متنقل، فأدخل عليه العديد من التعديلات عليه، وأمضى 10 سنوات في وشمه باللون الأسود.

وعمل إلي إنك فنان الوشم البريطاني، على مدى عقد من الزمن، على تغيير مظهره بالكامل، بوشم معظم أجزاء جسمه بالحبر الأسود، بما في ذلك بياض عينيه، وتثبيت حلقات في أنفه وأسفل شفته العلوية، حسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبدأ هوس إلي بإجراء تعديلات غريبة بعمر مبكر، بعد أن عاد عمه من إسبانيا بوشم كبير على جسمه، ويقول عن هذه الهواية "في رأيي، الشخص الوحيد الذي يمكن أن يفهم هذا التحول هو أنا، لذلك لا أحاول أن أشرحه لأي شخص كان".

وأضاف إلي "كنت مولعاً بالفن بشكل عام، وكان بيكاسو مصدر إلهام كبير بالنسبة لي في الطفولة، وخاصة فنه التجريدي، ولكنني أحب كل أنواع الفن، وفن الجسد هو خطوة أخرى متطورة بالنسبة لي" .