شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

كيف تقلل من استهلاك واتساب لحزم البيانات ؟

 يستخدم الكثير من الأشخاص الهاتف الذكي لإرسال الملفات عبر تطبيق واتساب، لكن يمكن لمقاطع الفيديو أن تستهلك الكثير من باقة البيانات في الهاتف قبل أن يكتشف المستخدم ذلك.

وفيما بعض الخطوات والنصائح لمنع واتساب من استهلاك البيانات الخلوية (باقة البيانات)

- في البداية افتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي.

- انقر على النقاط الثلاث الموجودة في أعلى يسار الشاشة.

- اختر الإعدادات.

- اضغط على خيار استخدام البيانات والتخزين.

- انتقل إلى الخيار الثالث الذي يأتي تحت مسمى أثناء التجوال.

- قم بتعطيل الخيارات التي ظهرت أمامك،(الصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات).

- أكد العملية السابقة عن طريقة النقر على زر الموافقة.

- مرر للأسفل الآن وقم بتفعيل خيار الاستخدام القليل للبيانات.

ما جرى سابقا، بحسب "البوابة العربية للأخبار التقنية"، هو تعطيل التحميل التلقائي لأي نوع من الملفات، الصور والصوت والفيديو والمستندات، عند استخدام باقة البيانات، وسوف يؤدي ذلك إلى منع تحميل هذه الملفات.

بالإضافة إلى ذلك، إن تقليل استخدام باقة البيانات أثناء المكالمات التي تجريها من خلال واتساب سوف يسمح لك بحفظ البيانات، ولكن ذلك يعني أيضًا أن جودة المكالمة يمكن أن تضعف قليلًا.