جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيف تقلل من استهلاك واتساب لحزم البيانات ؟
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

كيف تقلل من استهلاك واتساب لحزم البيانات ؟

 يستخدم الكثير من الأشخاص الهاتف الذكي لإرسال الملفات عبر تطبيق واتساب، لكن يمكن لمقاطع الفيديو أن تستهلك الكثير من باقة البيانات في الهاتف قبل أن يكتشف المستخدم ذلك.

وفيما بعض الخطوات والنصائح لمنع واتساب من استهلاك البيانات الخلوية (باقة البيانات)

- في البداية افتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي.

- انقر على النقاط الثلاث الموجودة في أعلى يسار الشاشة.

- اختر الإعدادات.

- اضغط على خيار استخدام البيانات والتخزين.

- انتقل إلى الخيار الثالث الذي يأتي تحت مسمى أثناء التجوال.

- قم بتعطيل الخيارات التي ظهرت أمامك،(الصور والمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو والمستندات).

- أكد العملية السابقة عن طريقة النقر على زر الموافقة.

- مرر للأسفل الآن وقم بتفعيل خيار الاستخدام القليل للبيانات.

ما جرى سابقا، بحسب "البوابة العربية للأخبار التقنية"، هو تعطيل التحميل التلقائي لأي نوع من الملفات، الصور والصوت والفيديو والمستندات، عند استخدام باقة البيانات، وسوف يؤدي ذلك إلى منع تحميل هذه الملفات.

بالإضافة إلى ذلك، إن تقليل استخدام باقة البيانات أثناء المكالمات التي تجريها من خلال واتساب سوف يسمح لك بحفظ البيانات، ولكن ذلك يعني أيضًا أن جودة المكالمة يمكن أن تضعف قليلًا.