شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

إيمري يحسم الجدل حول خضوع نيمار لعملية جراحية

كشف أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات القليلة الماضية بشأن خضوع البرازيلي نيمار، لعملية جراحية.

ونفى المدرب الإسباني، تلك الأنباء، خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم، قبل مواجهة مارسيليا، غدا الأربعاء في ربع نهائي كأس فرنسا.

وكانت تقارير قد قالت إن البرازيلي سيخضع لعملية جراحية لعلاج الإصابة التي تعرض مؤخرا في المباراة ضد مارسيليا، وسيغيب بسبب هذه الجراحة عن الملاعب لمدة شهرين على الأقل.

وقال إيمري: "ليس صحيحا أن نيمار سيخضع لعملية جراحية، اليوم التقيت بالطبيب وأبلغني عن الحالة وتفاصيل الإصابة التي يعاني منها اللاعب، سنرى كيف يتطور قبل اتخاذ القرار، جنبا إلى جنب مع اللاعب نفسه، في هذه اللحظة، ليس أمامنا سوى الهدوء والانتظار لرؤية كيف ستتطور الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة".

وأضاف: "اتخاذ قرار من هذا النوع (التدخل الجراحي) يتطلب الكثير من الصبر، والتحدث مع جميع الأطراف المعنية".

من ناحية أخرى لم يستبعد المدرب إمكانية تعافي البرازيلي، في الوقت المناسب للعب ضد ريال مدريد، رغم صعوبة ذلك.

وختم: "هو ليس قريبا من المشاركة، لكن لا يمكن استبعاد مشاركته تماما، هو متحمس ويريد اللعب، لكن الأمر سيعتمد على تحسن حالته، وفي حال عدم مشاركته لدينا بدائل أخرى".