شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

كونتي يأمن غدر تشيلسي بشكل مؤقت

لن يغادر الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، تدريب الفريق اللندني، في منتصف الموسم الجاري، بعد الشائعات حول إمكانية إقالته.

وبحسب ما نشرته صحيفة "الديلي ستار"، فإن وظيفة كونتي في أمان، بشكل مؤقت، بسبب رغبة لويس إنريكي، مدرب برشلونة السابق، في قيادة البلوز، مطلع الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة، أن الثنائي لويس إنريكي وتوماس توخيل، هما المرشحان لقيادة تشيلسي، لكن الأول يعد المفضل لخلافة كونتي، في نهاية الموسم الجاري.

وتابعت الصحيفة، أن توخيل وإنريكي يرفضان قيادة تشيلسي في منتصف الموسم الجاري، نظرًا للفترة الحرجة التي يمر بها البلوز.

وأبرزت الصحيفة، أن جوس هيدينك، المدير الفني السابق لتشيلسي، هو خيار رومان إبراموفيتش، مالك البلوز، لقيادة الفريق اللندني، في منتصف الموسم، إذا تمت إقالة كونتي.