جفرا نيوز : أخبار الأردن | مانشستر يونايتد نادم على ضم سانشيز
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

مانشستر يونايتد نادم على ضم سانشيز

كشفت تقارير صحفية، عن ندم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التعاقد مع المهاجم أليكسيس سانشيز في يناير الماضي.
 
وانضم التشيلي إلى ملعب أولد ترافورد، في صفقة تبادلية شملت صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتريان الذي انتقل لآرسنال.
 
وذكرت عدة صحف ومواقع إنجليزية، على رأسها ديلي ستار ومترو، أن إدارة اليونايتد، نادمة على ضم اللاعب لثلاثة أسباب.
 
ويرى اليونايتد أن ضم اللاعب في الصيف كان سيتم بثمن أقل، حيث كان سينضم في صفقة انتقال حر بعد أن ينتهي عقده مع آرسنال.
 
وبالإضافة إلى ذلك، هناك مخاوف من أن يتسبب أجر اللاعب المرتفع في اضطرابات داخل الفريق، لاسيما وأنه تم تبرير غضب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مؤخرا، برغبته في زيادة أجره، والتساوي مع سانشيز.
 
أما السبب الثالث فيتعلق بعمر سانشيز، حيث أن اللاعب قريب من الـ 30 عاما، وربما يعيش السنوات الأخيرة في مسيرته المهنية، ولن يستفيد اليونايتد من خدماته على المدى البعيد.
 
ومنذ انضمامه إلى اليونايتد، لم يعط البالغ من العمر 29 عاما انطباعا جيدا، حيث سجل مرة واحدة فقط في سبع مباريات بجميع المسابقات.