شريط الأخبار
ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء) بالصور.. مركبة تداهم واجهة محل تجاري في اربد ميركل تزور الأردن غداًً والأمير ويليام في 25 الجاري الأمانة تنذر مدينة ألعاب جديدة في عمان قطر تحذر الأردنيين مجدداً تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال وهروب آخر إلى رومانيا القبض على مشتبه به بسرقة 25 منزلا في الرمثا الدفاع المدني يتعامل مع 275 حادثاً مختلفاً خلال الـ24 ساعة الماضية وفاة و6 اصابات بحادث تدهور في مادبا مليون و437 ألفا الدخل السياحي حتى شهر آيار حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد
 

مانشستر يونايتد نادم على ضم سانشيز

كشفت تقارير صحفية، عن ندم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التعاقد مع المهاجم أليكسيس سانشيز في يناير الماضي.
 
وانضم التشيلي إلى ملعب أولد ترافورد، في صفقة تبادلية شملت صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتريان الذي انتقل لآرسنال.
 
وذكرت عدة صحف ومواقع إنجليزية، على رأسها ديلي ستار ومترو، أن إدارة اليونايتد، نادمة على ضم اللاعب لثلاثة أسباب.
 
ويرى اليونايتد أن ضم اللاعب في الصيف كان سيتم بثمن أقل، حيث كان سينضم في صفقة انتقال حر بعد أن ينتهي عقده مع آرسنال.
 
وبالإضافة إلى ذلك، هناك مخاوف من أن يتسبب أجر اللاعب المرتفع في اضطرابات داخل الفريق، لاسيما وأنه تم تبرير غضب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مؤخرا، برغبته في زيادة أجره، والتساوي مع سانشيز.
 
أما السبب الثالث فيتعلق بعمر سانشيز، حيث أن اللاعب قريب من الـ 30 عاما، وربما يعيش السنوات الأخيرة في مسيرته المهنية، ولن يستفيد اليونايتد من خدماته على المدى البعيد.
 
ومنذ انضمامه إلى اليونايتد، لم يعط البالغ من العمر 29 عاما انطباعا جيدا، حيث سجل مرة واحدة فقط في سبع مباريات بجميع المسابقات.