جفرا نيوز : أخبار الأردن | مانشستر يونايتد نادم على ضم سانشيز
شريط الأخبار
وزير المالية ;- انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء مصدر لجفرا : الرزاز سيوافق على سحب قانون الجرائم الالكترونية من النواب النائب الصقور يثني على قرار سحب قانون الجرائم الالكترونية ويؤكد على اهمية صون الحريات السلطات السورية تفرج عن المواطن الاردني "الرفاعي"
عاجل
 

مانشستر يونايتد نادم على ضم سانشيز

كشفت تقارير صحفية، عن ندم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التعاقد مع المهاجم أليكسيس سانشيز في يناير الماضي.
 
وانضم التشيلي إلى ملعب أولد ترافورد، في صفقة تبادلية شملت صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتريان الذي انتقل لآرسنال.
 
وذكرت عدة صحف ومواقع إنجليزية، على رأسها ديلي ستار ومترو، أن إدارة اليونايتد، نادمة على ضم اللاعب لثلاثة أسباب.
 
ويرى اليونايتد أن ضم اللاعب في الصيف كان سيتم بثمن أقل، حيث كان سينضم في صفقة انتقال حر بعد أن ينتهي عقده مع آرسنال.
 
وبالإضافة إلى ذلك، هناك مخاوف من أن يتسبب أجر اللاعب المرتفع في اضطرابات داخل الفريق، لاسيما وأنه تم تبرير غضب لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا مؤخرا، برغبته في زيادة أجره، والتساوي مع سانشيز.
 
أما السبب الثالث فيتعلق بعمر سانشيز، حيث أن اللاعب قريب من الـ 30 عاما، وربما يعيش السنوات الأخيرة في مسيرته المهنية، ولن يستفيد اليونايتد من خدماته على المدى البعيد.
 
ومنذ انضمامه إلى اليونايتد، لم يعط البالغ من العمر 29 عاما انطباعا جيدا، حيث سجل مرة واحدة فقط في سبع مباريات بجميع المسابقات.