جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس رابطة الليجا يعلن موعد كلاسيكو الكامب نو
شريط الأخبار
ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس
عاجل
 

رئيس رابطة الليجا يعلن موعد كلاسيكو الكامب نو

أعلن خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، موعد إقامة مباراة الدور الثاني من الكلاسيكو، بين برشلونة وريال مدريد، والذي سيحتضنه ملعب كامب نو.

وخلال مقابلته مع إذاعة "كادينا سير" أوضح تيباس أن الرابطة حددت يوم الأحد الموافق 6 مايو/ أيار، في الساعة 20:45 بتوقيت إسبانيا، لإقامة المباراة، أي بعد نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفسر تيباس سبب اختيار لعب مباراة الكلاسيكو بالدور الأول في الساعة الواحدة، بتمكين المشاهدين في الصين من متابعة اللقاء، فيما جاء سبب اختيار الساعة 20:45 للعب مواجهة الدور الثاني، لكي تناسب مع المشاهد الأمريكي.

وفي ذات السياق قررت الرابطة تحديد يوم الإثنين الموافق 23 أبريل لإقامة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس، بدلا من يوم الأحد الذي سيتزامن مع ماراثون مدريد، في حين ستقام مباراة نهائي كأس الملك في موعدها يوم السبت 21 من نفس الشهر.