شريط الأخبار
غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا
 

الملك لـ"وجهاء ومتقاعدين عسكريين" بني صخر : "لا يوجد شيء اسمه الوطن البديل"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 

في البداية لا بد من توجيه النقد الذي نأمل ان يكون بناءا للدائرة الاعلامية في بيت الاردنيين الديوان الملكي الهاشمي العامر ، لعدم نشر التفاصيل المكتوبة الكاملة للقاء جلالة الملك عبدالله الثاني مع متقاعدين عسكريين ووجهاء قبيلة بني صخر امس الاثنين ، واقتصارها على العناوين العريضة ، خاصة وان اللقاء تناول حديثا مطمئنا للاردنيين.
وبحسب فيديو تم ارساله للمواقع الاخبارية المحلية ، فإن الملك كان كعادته صريحا بالحديث مع ابناء العشائر والمتقاعدين العسكريين، وحريصا وعلى وضع ركيزة الدولة الاجتماعية في صورة الاحداث الخارجية وتأثيراتها على الاردن.
وعاد جلالته وجدد تاكيده على ان لا هناك شيء يسمى بالوطن البديل ، وذلك في تعقيب صريح على تخوفات طفت على السطح مؤخرا بعد قرار حكومي بتجنيس مستثمرين وعائلاتهم وفق شروط محددة.
وتناول اللقاء تشديد جلالته على ان يلمس المواطن الخير خلال نهاية العام الحالي والعام المقبل ، مبينا لجمع المتقاعدين العسكريين جهوده في هذا الشأن.