شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

إليسا لا تخفي شيئاً في إطلالة صادمة بعيد ميلاد زوجة إيلي صعب.. شاهد

حضرت النجمة اللبنانية إليسا حفل عيد ميلاد كلودين صعب، زوجة المصمم اللبناني إيلي صعب، والذي أقيم في أحد الملاهي الليلية في بيروت.

الحفل حضرته أيضاً النجمة اللبنانيةنانسي عجرم، ومجموعة من سيدات المجتمع اللبناني في مختلف المجالات، إلا أن إليسا التي نشرت صورة من أجواء الحفل، كانت حديث الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها المثيرة التي ظهرت فيها خلال عيد الميلاد.

إليسا ظهرت في الصورة مرتدية بنطلون جينز، ونسقت معه «بلوزة» شفافة إلى حد كبير جداً، بشكل بدت معه الفنانة في «لوك» مثير وجرئ وضعها في مرمى انتقادات الفانز.
من ناحية أخرى، يُعرض لإليسا حالياً برنامج The Voice عبر شاشة mbc، والذي تشارك في لجنة التحكين الخاصة به إلى جانب عاصي الحلاني، أحلام، ومحمد حماقي.