جفرا نيوز : أخبار الأردن | سلاف فواخرجي تتحدى الخوف وتحمل «تمساح».. شاهد
شريط الأخبار
استثمار إيجابية و تفاؤل الملك لتجاوز الصعاب التي يمر فيها الأردن عمل الطفيلة: مصنع بصيرا خال من حشرة "البق" المعشر: صندوق النقد طلب ان يوافق مجلس النواب على صيغة "الضريبة" الحالية "المالية": صرف الرواتب يبدأ الأحد "مياه اليرموك" توقف التزويد المائي عن محافظات الشمال 9 إصابات بحادثي سير منفصلين بعمان والبلقاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس معتدل بأغلب مناطق المملكة شخص ينتحل صفة طبيب أسنان ويدير عيادة بأوراق مزورة حصر أصول مباني المؤسسات الحكومية لنقلها الى الخزينة الرزاز: يجب الوصول لشبكة نقل تعفي الشباب من قروض السيارات "قانون الضريبة" .. الحكومة لم تنجح في حوار أبناء 6 محافظات تعديلات (ضريبة الدخل) إلى النواب الأسبوع المقبل كمين لـ البحث الجنائي يقود إلى مشبوه بحقه 6 طلبات في الهاشمي الشمالي تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر
عاجل
 

سلاف فواخرجي تتحدى الخوف وتحمل «تمساح».. شاهد



صدمت النجمة السورية سلاف فواخرجي متابعيها، ونشرت صورة ظهرت فيها تحمل تمساحاً في أحد المحلات التجارية بأسوان.
سلاف التي ارتسمت معالم الخوف على وجهها، كتبت معلقة على الصورة: «عمري ما تخيلت احمل تمساح»، حيث أعرب فانز الفنانة السورية عن اعجابهم بشجاعتها وجرأتها في الاقدام على هذه التجربة.

من ناحية أخرى، حرصت سلاف على القيام بزيارة خاصة لمنطقة السد العالي بأسوان، والتقطت صوراً تذكارية لها هناك، نشرت لقطات منها، معلقة عليها: «احنا بنينا السد العالي... كان طبيعى نبص للنيل اللى أرواحنا فى إيديه.. ميته فى البحر ضايعة والصحارى فى شوق إليه.. قلنا نبنى سد عالى سد عالى سد عالي».
يُذكر أن سلاف كانت قد سافرت إلى أسوان للمشاركة في فعاليات مهرجان «أسوان» لأفلام المرأة بدورته الثانية.
على جانب آخر، تستأنف سلاف فواخرجي فور عودتها إلى القاهرة، تصوير مسلسلها الجديد «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، حيث تشارك في بطولته أمام حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وسهر الصايغ ومحمد عادل، وغيرهم، والعمل من تأليسشف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.