شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

سلاف فواخرجي تتحدى الخوف وتحمل «تمساح».. شاهد



صدمت النجمة السورية سلاف فواخرجي متابعيها، ونشرت صورة ظهرت فيها تحمل تمساحاً في أحد المحلات التجارية بأسوان.
سلاف التي ارتسمت معالم الخوف على وجهها، كتبت معلقة على الصورة: «عمري ما تخيلت احمل تمساح»، حيث أعرب فانز الفنانة السورية عن اعجابهم بشجاعتها وجرأتها في الاقدام على هذه التجربة.

من ناحية أخرى، حرصت سلاف على القيام بزيارة خاصة لمنطقة السد العالي بأسوان، والتقطت صوراً تذكارية لها هناك، نشرت لقطات منها، معلقة عليها: «احنا بنينا السد العالي... كان طبيعى نبص للنيل اللى أرواحنا فى إيديه.. ميته فى البحر ضايعة والصحارى فى شوق إليه.. قلنا نبنى سد عالى سد عالى سد عالي».
يُذكر أن سلاف كانت قد سافرت إلى أسوان للمشاركة في فعاليات مهرجان «أسوان» لأفلام المرأة بدورته الثانية.
على جانب آخر، تستأنف سلاف فواخرجي فور عودتها إلى القاهرة، تصوير مسلسلها الجديد «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، حيث تشارك في بطولته أمام حسين فهمي ونضال الشافعي وصلاح عبدالله وسهر الصايغ ومحمد عادل، وغيرهم، والعمل من تأليسشف فوزية حسين وإخراج حسنى صالح، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.