جفرا نيوز : أخبار الأردن | مخرج مسلسل هيفاء وهبي الجديد ينسحب.. والفنانة توجه رسالة له
شريط الأخبار
مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب أجواء حارة نسبيا وانخفاضها غدا دمشق تعلن الانتهاء من تأهيل نصيب العثور على جثة عشريني في منزله بالجبيهة إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة
عاجل
 

مخرج مسلسل هيفاء وهبي الجديد ينسحب.. والفنانة توجه رسالة له


أعلن المخرج فاروق إسماعيل إعتدذاره عن إخراج مسلسل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد "لعنة كارما”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

المخرج فاروق إسماعيل أرجع أسباب اعتذاره عن العمل إلى ظروفه الصحية، حيث أشار إلى أنه سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القادمة.

هيفاء أعلنت هذا الخبر على حسابها على "تويتر”، ووجهت رسالة إلى إسماعيل، قائلة: "الاستاذ المخرج اسماعيل فاروق، بكل الاسف اقبل اعتذارك عن مسلسل لعنة كارما نظراً لظرفك الصحي الطارئ، واتمنى لك الشفاء العاجل، وان شاء الله نتقابل في عمل قادم”.

وبذلك يكون مسلسل "لعنة كارما” يواجه أزمة جديدة، بالإضافة لأزمة تهديدات المنتج محمد السبكي بوقف التصوير، اعتماداً على القرار الذي حصل عليه من غرفة صناعة السينما ونقابة الممثلين بضرورة سداد هيفاء مبلغ 2 مليون جنيه له تعويضاً عن انسحابها من أحد أفلامه، إلا أن إدارة أعمال هيفاء قد كذبته وأكدت حصوله على التعويض.