شريط الأخبار
اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية
 

مخرج مسلسل هيفاء وهبي الجديد ينسحب.. والفنانة توجه رسالة له


أعلن المخرج فاروق إسماعيل إعتدذاره عن إخراج مسلسل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد "لعنة كارما”، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

المخرج فاروق إسماعيل أرجع أسباب اعتذاره عن العمل إلى ظروفه الصحية، حيث أشار إلى أنه سيخضع لعملية جراحية خلال الأيام القادمة.

هيفاء أعلنت هذا الخبر على حسابها على "تويتر”، ووجهت رسالة إلى إسماعيل، قائلة: "الاستاذ المخرج اسماعيل فاروق، بكل الاسف اقبل اعتذارك عن مسلسل لعنة كارما نظراً لظرفك الصحي الطارئ، واتمنى لك الشفاء العاجل، وان شاء الله نتقابل في عمل قادم”.

وبذلك يكون مسلسل "لعنة كارما” يواجه أزمة جديدة، بالإضافة لأزمة تهديدات المنتج محمد السبكي بوقف التصوير، اعتماداً على القرار الذي حصل عليه من غرفة صناعة السينما ونقابة الممثلين بضرورة سداد هيفاء مبلغ 2 مليون جنيه له تعويضاً عن انسحابها من أحد أفلامه، إلا أن إدارة أعمال هيفاء قد كذبته وأكدت حصوله على التعويض.