شريط الأخبار
توقيف الاعلامي محمد قداح اثر شكوى من الصحفي ابو صبيح غنيمات: محاكمة مطيع ستكون علنية ومصورة شروط جديدة لرحلات العمرة المدرسية - تفاصيل الافراج عن سعد العلاوين وأحمد النعيمات "عطية" يطالب الرزاز بأن يشمل العفو العام موقوفي الشيكات بدون رصيد والتزوير الجنائي ورسوم المحاكم توقيف عوني مطيع ومدعي عام امن الدولة يوكد انه ادلى بمعلومات مهمة حول القضية القبض على 4 اشخاص حاولوا تهريب نصف مليون حبة مخدرة الى دولة مجاورة (صور) الكشف عن تفاصيل جديدة حول العفو العام .. "لن يشمل مطيع والكردي" لجنة متابعة توصيات حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات "أمانة عمان" تعلن لائحة أجور النقل العام (صور) تعرف على ابرز التعديلات الحكومية على المادة 11 من"الجرائم الإلكترونية" وخطاب الكراهية هيئة الاستثمار تدفع ربع مليون دينار للتلفزيون الاردني مقابل الترويج لها وتغطية اخبارها.. وثيقة الحكومة تتعهد بنشر اسماء المتورطين بقضية عوني مطيع الحرب على الفساد طويلة ومستمرة وجلب "عوني مطيع" واحدة من معاركها وزير المالية السعودي يكشف عن المبلغ الضخم الذي تمت إعادته من موقوفي "ريتز كارلتون" البدء بجلسات محاكمة قاتل اللواء الحنيني و "مصنع المخدرات" اليوم منخفض جوي يؤثر على المملكة الليلة وغدا - تفاصيل 4.4 مليار دولار حوالات المغتربين الأردنيين في 2018 إحالة (5) من موظفي بلدية جرش للمدعي العام بتهمة التزوير الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
عاجل
 

كنيسة القيامة تفتح أبوابها بعد تراجع الاحتلال

جفرا نيوز- أعلن رؤساء الكنائس في القدس المحتلة، مساء الثلاثاء، عن إعادة فتح كنيسة القيامة، وذلك إثر قرار حكومة الاحتلال بتجميد إجراءات ضريبية متعلقة بالكنائس.

وذكر البيان المشترك أن رؤساء الكنائس سيتعاونون مع اللجنة الإسرائيلية الخاصة التي تم تعيينها لحل هذه الأزمة.

وعلقت حكومة الاحتلال، الثلاثاء، إجراءات ضريبية ومشروع قانون حول الملكية أدى إلى اتخاذ المسؤوليين عن كنيسة القيامة في القدس الشرقية المحتلة قرارا بإغلاقها احتجاجا عليها.

وأعلن رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتانياهو في بيان تعليق الإجراءات الضريبية.

وكان مسؤولو الكنائس في القدس قد اعتبروا الإجراءات الضريبية "محاولة لإضعاف الوجود المسيحي" في القدس، كما يرى المسيحيون أن التشريع الذي تنظر فيه الحكومة الإسرائيلية سيسمح بمصادرة ممتلكات الكنيسة.

وجاء ذلك بعدما قال رئيس بلدية الاحتلال، نير بركات، في بيان، إنه يتوجب على الكنائس دفع متاخرات مستحقة عن الأصول المملوكة للكنائس بقيمة نحو 700 مليون شيكل (أكثر من 190 مليون دولار).(وكالات)