جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين الأردن تُشارك في مؤتمر الاتصالات العالمي MWC 2018 من خلال الجناح الأردني
شريط الأخبار
خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب
 

زين الأردن تُشارك في مؤتمر الاتصالات العالمي MWC 2018 من خلال الجناح الأردني

للعام الثاني على التوالي
جفرا نيوز -  شاركت زين وللعام الثاني على التوالي في الجناح الأردني، ضمن المؤتمر العالمي للاتصالاتMWC ، والذي أقامته جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج"، وافتتحه رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات الدكتور غازي الجبور، في برشلونة يوم أمس، حيث زار الجناح الأردني السفيرة الأردنية في اسبانيا "أريج حوامدة".
وسيتم اليوم وعلى هامش فعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات، الإعلان عن التعاون بين زين وميس الورد، لإطلاق تطبيق Oddbods Live Coloring، المختص بتصميم شخصيات كرتونية ثلاثية الأبعاد على الهاتف الذكي.
واصطحبت زين معها وبالتعاون مع جمعية شركات تقنية المعلومات (انتاج)، ومجموعة المناصير، ومجموعة قطوس، وهيئة الاستثمار، للعام الثالث على التوالي 10 شركات ناشئة؛ ضمّت شركات: ” Alocloud،وHealthGate، elDesigners،و3oun،وLabiba،وSadeed،وinstructit،وProTech،وmeem، وMakerPot ،وتندرج هذه الخطوة في إطار سعي زين لإتاحة الفرصة لعدد من الرياديين الأردنيين وأصحاب المشاريع الناشئة للمشاركة في المؤتمر وعرض خدماتهم والتعريف بشركاتهم الريادية، والاطلاع على آخر ابتكارات شركات الهواتف المتنقلة الذكية والبرمجيات، إلى جانب ترسيخ مكانة المملكة كمركز إقليمي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.