شريط الأخبار
انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني
عاجل
 

ممثلة تستنسخ كلبتها التي ماتت العام الماضي

 أعلنت المغنية والممثلة الشهيرة، باربرا سترايساند، عن استنساخها كلبتها المفضلة سامانثا، من سلالة كوتون دو تولير، والتي ماتت العام الماضي.

وأضافت سترايساند، أنه أصبح لديها جروان جديدان، مشيرة إلى أنه تم أخذ خلايا من فم الكلبة سامانثا ومعدتها، والتي ماتت وعمرها 14 عاما، بحسب مجلة "تايم" الأمريكية.

وقالت عن الكلبين: "لكل منهما شخصية مختلفة وأنا أنتظر أن يكبرا لمعرفة ما إذا كان لهما عيناها البنيتان وجديتها".

وأوضحت أنها خصصت لأحد الجروين المستنسخين ملابس باللون الأحمر، وللآخر ملابس أرجوانية فاتحة لتمييز كل منهما عن الآخر ومن هنا جاءت تسمية الأولى مس سكارليت والثانية مس فيوليت.

وأشارت سترايساند، البالغة من العمر 75 عاما، الحائزة على جائزتي الأوسكار للأعمال السينمائية وتوني للأعمال المسرحية، إلى أنها تعلقت أثناء انتظار الجروين بكلب آخر يمت بصلة قرابة بعيدة لسامانثا.

​وذكرت صحيفة "موني" أن مؤسسة أبحاث سوام بيوتيش، التي أجرت عملية الاستنساخ، كانت تتقاضى حوالي 100 ألف دولار لاستنساخ كلب في عام 2015.

وخفضت شركة التكنولوجيا البيولوجية في سيدار بارك "فياجن"، بولاية تكساس هذا السعر إلى النصف.

وجاءت قائمة أسعار الاستنساخ كالتالي "50 ألف دولار لاستنساخ كلب و25 ألف دولار لاستنساخ القط"، وتقدم الشركة أيضا خدمة الحفظ الجيني وسعرها 1600 دولار.