شريط الأخبار
غنيمات : رحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل الاقتصادية و الإدارية اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل
 

قبلة والد العريس للعروس تحول الزفاف إلى معركة

 تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لوالد عريس يقبِّل العروس في حفل زفاف ابنه، ما أدى إلى نشوب معركة بين الحضور.

وأظهرت لقطات الفيديو لحظة اقتياد والد العريس إلى خشبة المسرح وبيده ميكروفون لتهنئة العروسين، حيث لم تكن العروس بحالة ارتياح مع عمها الفاقد لوعيه وفي حالة سُكر، وفقا لـ”سبوتنيك”.

وفاجأ والد العريس العروس بتقبيلها، وهي تحاول الهروب لكن دون جدوى، عندها توجه أقارب العروس لمساعدتها.

وحقق الفيديو انتشارًا واسعًا في الصين وخارجها ومع ذلك، فإن أقارب العروس يحثون مستخدمي الشبكات الاجتماعية الصينية بعدم نشر الفيديو وتركهم وشأنهم.

وقدم والد العريس اعتذارا على فعلته، وأكد أنه كان في حالة لم يتمكن من السيطرة على نفسه وتصرفاته.