جفرا نيوز : أخبار الأردن | دش بارد من راموس لإيسكو
شريط الأخبار
قطع اشجار معمرة تاريخية لتنفيذ مشروع "الباص السريع" في محيط الجامعة الاردنية مصدر حكومي : قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت» تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغداً الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الحكومة: تعديل مادتين في مشروع قانون الجرائم الإلكترونية تعيين 1200 موظف في الصحة قريباً توصية بإحالة 70 قضية في تقرير ‘‘المحاسبة‘‘ لـ‘‘مكافحة الفساد‘‘ أجواء مستقرة واستمرار البرودة شاهد: لقطة مؤثرة لأمير الكويت تُحرك عاطفة الخليجيين بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الضريبة تنفي إلزام من بلغ عمره ١٨ سنة بتقديم إقرار ضريبي . الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة
عاجل
 

دش بارد من راموس لإيسكو

شهدت خسارة فريق ريال مدريد أمام إسبانيول بهدف، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإسباني، بعض المشاكل بين نجوم الفريق الملكي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إيسكو، كان غاضبا من قرار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق باستبداله، وإشراك كريم بنزيما من أجل تنشيط الهجوم الملكي.

وأضافت الصحيفة، أن إيسكو استغرق 45 ثانية للخروج من أرض الملعب، مما استفز سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد.

وأشارت "سبورت" نقلًا عن أحد الصحفيين، إلى أن راموس عنف زميله بشدة بعد نهاية المباراة، في غرفة خلع الملابس، وقال له: "في ريال مدريد .. لابد أن تغادر الملعب بسرعة عند استبدالك".

وأضاف راموس لإيسكو بحسب الصحيفة: "كما يجب أن تظهر بحالة جيدة".

ونال ريال مدريد خسارته الخامسة هذا الموسم، ليواصل نتائجه المخيبة على المستوى المحلي.