جفرا نيوز : أخبار الأردن | دش بارد من راموس لإيسكو
شريط الأخبار
العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة" قرارات”شعبية” لحكومة الاردن أملا في إحتواء عاصفة الاعتراض على”الضريبة”: مؤشرات على تبني مشروع″عفو عام” القبض على 3 اشخاص ارتكبوا 17 قضية سرقة بعمان مصادر امنية : "عمليات المداهمة في الكرك روتينية" الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا
 

دش بارد من راموس لإيسكو

شهدت خسارة فريق ريال مدريد أمام إسبانيول بهدف، أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 26 من منافسات الدوري الإسباني، بعض المشاكل بين نجوم الفريق الملكي.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إيسكو، كان غاضبا من قرار الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق باستبداله، وإشراك كريم بنزيما من أجل تنشيط الهجوم الملكي.

وأضافت الصحيفة، أن إيسكو استغرق 45 ثانية للخروج من أرض الملعب، مما استفز سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد.

وأشارت "سبورت" نقلًا عن أحد الصحفيين، إلى أن راموس عنف زميله بشدة بعد نهاية المباراة، في غرفة خلع الملابس، وقال له: "في ريال مدريد .. لابد أن تغادر الملعب بسرعة عند استبدالك".

وأضاف راموس لإيسكو بحسب الصحيفة: "كما يجب أن تظهر بحالة جيدة".

ونال ريال مدريد خسارته الخامسة هذا الموسم، ليواصل نتائجه المخيبة على المستوى المحلي.