بدء التوقيت الصيفي ليلة الجمعة المقبلة الأمانة تطلق نظام التفتيش الإلكتروني الموحد الملك يبدأ غداً جولة تشمل المغرب وإيطاليا وفرنسا وتونس الاحزاب الوسطية: مواقف الملك تجاه فلسطين هي الأكثر قوة والاشد ضراوة 300 فرصة عمل في التجمعات الصناعية بلواء سحاب الأردنيون يصدرون سنويا (50) مليون زهرة الى مختلف دول العالم ثلث الأطفال في الأردن يعانون من فقر الدم .. (58%) منهم في عجلون والطفيلة إصابة (40) طالبة بأعراض تسمم بإحدى مدارس الزرقاء والصحة ترسل فريقاً طبياً توقيف (5) أشخاص بالجويدة "4" منهم موظفين بالخط الحديدي الحجازي السفيرة عناب تشارك بمسير على الاقدام من العقبة لأم قيس .. "درب الاردن" يعود للواجهة امن الدولة تؤجل جلسة النظر بقضية "الدخان" اسبوعين وتحولها الى محكمة "التمييز" (625) ألف طلب و (27) ديناراً للفرد ..(3) بنوك ستصرف دعم الخبز للقطاع الخاص (4,5) ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بنسبة 56% التربية تدرس الغاء الكتب المدرسية للطلاب واستبدالها بأجهزة لوحية وبناء قاعات امتحانات الكترونية بالصور .. مواطن وابناءه يغلقون طريق عام بالإطارات المُشتعلة في الزرقاء لسبب غريب الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز امطار متوقعة اليوم و تغيرات على الحالة الجوية غداً .. تفاصيل بعد إقالتها من السياحة...عنّاب سفيرة للأردن في اليابان «الداخلية» توافق على تشغيل المنطقة الحرة السورية - الأردنية إعادة النظر بضرائب المركبات سيرفع إيرادات الخزينة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2018-02-28 | 03:53 pm

فينجر يتهرب من الحديث عن مصيره نهاية الموسم

فينجر يتهرب من الحديث عن مصيره نهاية الموسم

أكد مدرب آرسنال، آرسين فينجر، أن فريقه ما زال محبطًا جراء الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-3 في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، مضيفًا أن اللاعبين متحدون في سعيهم للتحضير لمباراة الفريق المقبلة أمام الفريق ذاته، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الخميس.

واعترف فينجر خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم يوم الأربعاء، بأن فريقه لم يلعب بطريقة مناسبة أمام سيتي يوم الأحد، قائلًا: "شعرت بأنّها مباراة متقاربة حتى أصبحت النتيجة 2-0، عندما تنظر إلى إحصائيات ما بعد المباراة، تجد أن مانشستر سيتي سدّد 3 كرات على المرمى مقابل كرتين لنا، لذلك علينا أن نحوّل هذه اللحظات الحاسمة في صالحنا، وأن نلعب بحرية أكبر من التي لعبنا بها مباراة الأحد".

وأكد فينجر غياب مدافعه الإسباني ناتشو مونريال عن مباراتي فريقه المقبلتين، مع إمكانية غيابه عن مباراة الذهاب أمام ميلان في الدوري الأوروبي أيضًا بسبب مشكلة في ظهره، بيد أنه أشار إلى جاهزية بقية اللاعبين لمواجهة السيتي.


وعن كيفية نهوضه بمعنويات لاعبيه بعد مباراة الأحد، أضاف فينجر: "عندما لا تحصل على النتيجة التي تريدها فإن جزءً من مهمتنا، يكمن في المضي قدمًا والتركيز على المباراة المقبلة، نريد فقط أن تفوز بالمباريات، وهذا ليس ممكنًا دائمًا، وهكذا تظهر ردة الفعل، أعتقد أننا نحتاج لتحليل معطيات المباراة المقبلة والتركيز كمجموعة متحدة، وهو ما يمثل فلسفتنا في النادي".

ويعتقد المدرب الفرنسي أن الانتقادات التي تعرض لها الفريق بشكل عام بعد مباراة الأحد، جزء من كرة القدم، وصرح: "حسنًا، يجب علينا التعايش مع الأمر، إنه جزء من اللعبة الحديثة، الناس الذين يعلّقون، وظيفتهم أن يعلّقوا، الأمر الأهم هو كيفية تحليل المباراة والرد كتلة واحدة، وكل شيء غير ذلك جزء من اللعبة، الانتقادات لا تساعدنا في التحضير للمباراة المقبلة، ما يساعدنا حقًا هو الرد القوي معًا".

ورفض فينجر التحدث عن مستقبله، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية تقييم مشواره مع الفريق من قبل إدارة النادي بنهاية الموسم، مشددًا: "منصبي هو منصبي، بصراحة هذا أقل ما يشغل ذهني حاليًا، قلقي منصب على تحضير فريقي للمباراة المقبلة".

وعندما أصر أحد الصحفيين على السؤال، أجاب فينجر: "لقد أخبرتك، وأجبتك للتو عن طريقة تفكيري، إنها المباراة المقبلة، نحن في وضع نريد أن نركز فيه على المباراة، أنا لا أسألك فيما إذا كان موقعك سيتم تقييمه بنهاية الموسم".

وأبدى فينجر تفاؤله حيال إمكانية تجديد عقد لاعب وسطه جاك ويلشير بالقول: "القرار يعود له، في النهاية يجب أن تحترم قرار اللاعب، رغبتنا واضحة وصريحة، وبعد ذلك يقوم اللاعب في البحث عما يرضيه".

وأشار فينجر إلى أنه يعرف تمامًا بوجود انتقادات لبعض لاعبيه في مباراة سيتي الأخيرة، وقال: "نعم، لكن يمكنك رؤية ذلك في الطرف الآخر أيضًا، يمكنك استخراج الصور التي تدعم نظريتك في كل مباراة، لكن هذا الأمر يحدث في كل المباريات، الفرق يكمن في تحليل الأمر، ومعرفة ما إذا كان اللاعب قام بانطلاقة واحدة أو اثنتين قبل أن يشعر بالتعب؟ أم أنه لم يركض لأنه لم يرد ذلك؟".

وعما إذا قدم اللاعبون أفضل ما لديهم في تلك المباراة، أكد المدرب الفرنسي: "نعم بالطبع، قضيت وقتًا كافيًا في هذه اللعبة لمعرفة ذلك عندما تخسر مباراة كبيرة، يقول الناس دائمًا أن اللاعبين لم يبذلوا جهدًا كافيًا، لكن يجب عليك تحليل الأمر، ومعرفة ما إذا كان ذلك مشكلة جدية في المباراة، وهل خسرناها لهذا السبب؟ لست مقتنعًا بذلك".