جفرا نيوز : أخبار الأردن | فينجر يتهرب من الحديث عن مصيره نهاية الموسم
شريط الأخبار
الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً
عاجل
 

فينجر يتهرب من الحديث عن مصيره نهاية الموسم

أكد مدرب آرسنال، آرسين فينجر، أن فريقه ما زال محبطًا جراء الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-3 في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة، مضيفًا أن اللاعبين متحدون في سعيهم للتحضير لمباراة الفريق المقبلة أمام الفريق ذاته، في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الخميس.

واعترف فينجر خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم يوم الأربعاء، بأن فريقه لم يلعب بطريقة مناسبة أمام سيتي يوم الأحد، قائلًا: "شعرت بأنّها مباراة متقاربة حتى أصبحت النتيجة 2-0، عندما تنظر إلى إحصائيات ما بعد المباراة، تجد أن مانشستر سيتي سدّد 3 كرات على المرمى مقابل كرتين لنا، لذلك علينا أن نحوّل هذه اللحظات الحاسمة في صالحنا، وأن نلعب بحرية أكبر من التي لعبنا بها مباراة الأحد".

وأكد فينجر غياب مدافعه الإسباني ناتشو مونريال عن مباراتي فريقه المقبلتين، مع إمكانية غيابه عن مباراة الذهاب أمام ميلان في الدوري الأوروبي أيضًا بسبب مشكلة في ظهره، بيد أنه أشار إلى جاهزية بقية اللاعبين لمواجهة السيتي.


وعن كيفية نهوضه بمعنويات لاعبيه بعد مباراة الأحد، أضاف فينجر: "عندما لا تحصل على النتيجة التي تريدها فإن جزءً من مهمتنا، يكمن في المضي قدمًا والتركيز على المباراة المقبلة، نريد فقط أن تفوز بالمباريات، وهذا ليس ممكنًا دائمًا، وهكذا تظهر ردة الفعل، أعتقد أننا نحتاج لتحليل معطيات المباراة المقبلة والتركيز كمجموعة متحدة، وهو ما يمثل فلسفتنا في النادي".

ويعتقد المدرب الفرنسي أن الانتقادات التي تعرض لها الفريق بشكل عام بعد مباراة الأحد، جزء من كرة القدم، وصرح: "حسنًا، يجب علينا التعايش مع الأمر، إنه جزء من اللعبة الحديثة، الناس الذين يعلّقون، وظيفتهم أن يعلّقوا، الأمر الأهم هو كيفية تحليل المباراة والرد كتلة واحدة، وكل شيء غير ذلك جزء من اللعبة، الانتقادات لا تساعدنا في التحضير للمباراة المقبلة، ما يساعدنا حقًا هو الرد القوي معًا".

ورفض فينجر التحدث عن مستقبله، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية تقييم مشواره مع الفريق من قبل إدارة النادي بنهاية الموسم، مشددًا: "منصبي هو منصبي، بصراحة هذا أقل ما يشغل ذهني حاليًا، قلقي منصب على تحضير فريقي للمباراة المقبلة".

وعندما أصر أحد الصحفيين على السؤال، أجاب فينجر: "لقد أخبرتك، وأجبتك للتو عن طريقة تفكيري، إنها المباراة المقبلة، نحن في وضع نريد أن نركز فيه على المباراة، أنا لا أسألك فيما إذا كان موقعك سيتم تقييمه بنهاية الموسم".

وأبدى فينجر تفاؤله حيال إمكانية تجديد عقد لاعب وسطه جاك ويلشير بالقول: "القرار يعود له، في النهاية يجب أن تحترم قرار اللاعب، رغبتنا واضحة وصريحة، وبعد ذلك يقوم اللاعب في البحث عما يرضيه".

وأشار فينجر إلى أنه يعرف تمامًا بوجود انتقادات لبعض لاعبيه في مباراة سيتي الأخيرة، وقال: "نعم، لكن يمكنك رؤية ذلك في الطرف الآخر أيضًا، يمكنك استخراج الصور التي تدعم نظريتك في كل مباراة، لكن هذا الأمر يحدث في كل المباريات، الفرق يكمن في تحليل الأمر، ومعرفة ما إذا كان اللاعب قام بانطلاقة واحدة أو اثنتين قبل أن يشعر بالتعب؟ أم أنه لم يركض لأنه لم يرد ذلك؟".

وعما إذا قدم اللاعبون أفضل ما لديهم في تلك المباراة، أكد المدرب الفرنسي: "نعم بالطبع، قضيت وقتًا كافيًا في هذه اللعبة لمعرفة ذلك عندما تخسر مباراة كبيرة، يقول الناس دائمًا أن اللاعبين لم يبذلوا جهدًا كافيًا، لكن يجب عليك تحليل الأمر، ومعرفة ما إذا كان ذلك مشكلة جدية في المباراة، وهل خسرناها لهذا السبب؟ لست مقتنعًا بذلك".