شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

هل تدخل نادين نسيب نجيم مجال الكتابة الفنية؟

شاركت النجمة نادين نسيب نجيم جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام”، بصورة لها وهي تكتب بعض القصص، ولكنها لم تكشف هل تحضر لعمل فني جديد من كتابتها.

وظهرت "نادين” في الصورة بأحدث إطلالتها، وعلقت عليها قائلة :”صباح الخير لكل امرأة عاملة تطمح لتحقيق أحلامها وطموحاتها، لكل امرأة تؤمن بقدراتها وتثق أنها قادرة على تحقيق ذاتها مهما كانت ظروفها”.

وأضافت متسائلة: "هل يمكن أن تتوقعوا ما القصة التي أكتبها؟ هل هي قصة فيلم جديد؟ أم أنها ذكريات ماضٍ ومواقف تخطيتها قد تكون للبعض مصدر قوة وإلهام، مسلسل طريق رمضان ٢٠١٨”.

وتستعد نادين نسيب نجيم لأحدث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل "طريق” من إنتاج شركة "الصبّاح للإعلام”، إلى جانب الفنان عابد فهد، الذي يعد التعاون الثاني بعد مسلسل "لو”، وهو من إخراج رشا شربتجي.