جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور.. حليمة بولند تبرز أمومتها بجلسة تصوير حنونة
شريط الأخبار
كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة
عاجل
 

بالصور.. حليمة بولند تبرز أمومتها بجلسة تصوير حنونة

خضعت الإعلامية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور عادل الفارسي، وديكور فاطمة ابل، وأزياء حسين بيطار.

وشاركت "بولند” جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام” بصور الجلسة، والتي ظهرت فيها مع ابنتها الكبرى "ماريا”، والصغرى” كاميليا”، بينما ترتدين فستانا منفوشا كالسندريلا باللون الأزرق السماوي تاركة شعرها ينسدل على ظهرها مع وضع تاج من الورود على رأسها.

 

وظهرت "ماريا” وهي تقبّل والدتها، وأطلت بفستان قصير منفوش ووضعت على رأسها تاجا من الورد أيضًا، وحملت الإطلالة عنوان "أجمل ما في حياتي (الأمومة)”.

واختتمت "بولند” جلسة التصوير قائلة: "وانتهت جلسة التصوير مع بكاء كاميليا اللي طول الفوتوسيشن كانت نايمة فديتها وأخر شي اختمتها بالبجي.. خلصت الجلسة تصبحون على خير.. أحلام وردية”.

وقد أعلنت حليمة بولند، مؤخرا، عن عودتها لموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام” بعد غياب سنوات عن جمهورها قائلة: "رجعت لكم فانزاتي وجمهوري مع أول أكاونت لي بالإنستقرام من سنوات، وشكرا لشركة إنستقرام على استرجاع الحساب”.

وخاضت حليمة بولند السباق الرمضاني الماضي لعام 2017، ببرنامج ترفيهي بعنوان "حليمة زاد”.