شريط الأخبار
اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية
 

بالصور.. حليمة بولند تبرز أمومتها بجلسة تصوير حنونة

خضعت الإعلامية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور عادل الفارسي، وديكور فاطمة ابل، وأزياء حسين بيطار.

وشاركت "بولند” جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام” بصور الجلسة، والتي ظهرت فيها مع ابنتها الكبرى "ماريا”، والصغرى” كاميليا”، بينما ترتدين فستانا منفوشا كالسندريلا باللون الأزرق السماوي تاركة شعرها ينسدل على ظهرها مع وضع تاج من الورود على رأسها.

 

وظهرت "ماريا” وهي تقبّل والدتها، وأطلت بفستان قصير منفوش ووضعت على رأسها تاجا من الورد أيضًا، وحملت الإطلالة عنوان "أجمل ما في حياتي (الأمومة)”.

واختتمت "بولند” جلسة التصوير قائلة: "وانتهت جلسة التصوير مع بكاء كاميليا اللي طول الفوتوسيشن كانت نايمة فديتها وأخر شي اختمتها بالبجي.. خلصت الجلسة تصبحون على خير.. أحلام وردية”.

وقد أعلنت حليمة بولند، مؤخرا، عن عودتها لموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام” بعد غياب سنوات عن جمهورها قائلة: "رجعت لكم فانزاتي وجمهوري مع أول أكاونت لي بالإنستقرام من سنوات، وشكرا لشركة إنستقرام على استرجاع الحساب”.

وخاضت حليمة بولند السباق الرمضاني الماضي لعام 2017، ببرنامج ترفيهي بعنوان "حليمة زاد”.