شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

بالصور.. حليمة بولند تبرز أمومتها بجلسة تصوير حنونة

خضعت الإعلامية حليمة بولند لجلسة تصوير جديدة، بعدسة المصور عادل الفارسي، وديكور فاطمة ابل، وأزياء حسين بيطار.

وشاركت "بولند” جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستقرام” بصور الجلسة، والتي ظهرت فيها مع ابنتها الكبرى "ماريا”، والصغرى” كاميليا”، بينما ترتدين فستانا منفوشا كالسندريلا باللون الأزرق السماوي تاركة شعرها ينسدل على ظهرها مع وضع تاج من الورود على رأسها.

 

وظهرت "ماريا” وهي تقبّل والدتها، وأطلت بفستان قصير منفوش ووضعت على رأسها تاجا من الورد أيضًا، وحملت الإطلالة عنوان "أجمل ما في حياتي (الأمومة)”.

واختتمت "بولند” جلسة التصوير قائلة: "وانتهت جلسة التصوير مع بكاء كاميليا اللي طول الفوتوسيشن كانت نايمة فديتها وأخر شي اختمتها بالبجي.. خلصت الجلسة تصبحون على خير.. أحلام وردية”.

وقد أعلنت حليمة بولند، مؤخرا، عن عودتها لموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام” بعد غياب سنوات عن جمهورها قائلة: "رجعت لكم فانزاتي وجمهوري مع أول أكاونت لي بالإنستقرام من سنوات، وشكرا لشركة إنستقرام على استرجاع الحساب”.

وخاضت حليمة بولند السباق الرمضاني الماضي لعام 2017، ببرنامج ترفيهي بعنوان "حليمة زاد”.