زواتي تُشيد بإنجازات الأردن النووية - تفاصيل وزير الزراعة السابق الحنيفات.. يوضح "لجفرا" اسباب انشاء الشركة الاردنية الفلسطنية ارهابيو خلية السلط ينفون التهم الموجهة اليهم و خططوا لاستهداف مخابرات السلط و حافلات للجيش محامي متهم بقضية خلية السلط الارهابية يطلب وقف البث المباشر للجلسة الاوقاف تمنع موظفيها في القدس من "اللجوء للقضاء الاسرائيلي" العكورة توقف توزيع المياه بعمّان والزرقاء - أسماء وفاة شاب غرقا في اربد الدفاع المدني يؤمن (84) شخصا إلى مناطق آمنة في الطفيلة "‎المياه" تحذر من فيضان المياه من سد الوالة للمرة الخامسة (14) متهماً بقضية السلط الارهابية امام محكمة امن الدولة اليوم - تفاصيل (176) ألف إمرأة مقترضة من البنوك العاملة و (325) ألف من مؤسسات التمويل الأصغر تعليق دوام المدارس في الشوبك و البادية الجنوبية اليوم بالصور .. تراكم الثلوج في الطفيلة ووادي موسى والشوبك انهيار جزء من جسر النشا و إدارة السير تغلق الطريق .. صور تأخير دوام وتعليق الدراسة في بعض المدارس والجامعات في المملكة (أسماء) تعرفوا على نظام أئمة المساجد الجديد بالأردن الامن يحذر المواطنين من تشكل السيول وتدعو الى توخي الحيطة والحذر الحکومة تفرج عن نتائج دراسة الفقر خلال أیام قریبا فيسبوك تحظر صفحة النائب خليل عطية إصابة أردنيّين بالرصاص في مصر
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الأربعاء-2018-02-28 | 04:40 pm

طلبة جامعة الشرق الأوسط يشاركون في إطلاق شبكات العمل الشبابي

طلبة جامعة الشرق الأوسط يشاركون في إطلاق شبكات العمل الشبابي

جفرا نيوز – شارك طلبة فريق الخدمة العامة في جامعة الشرق الأوسط في حفل إطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي الذي نظمه مركز إعداد القيادات الشبابية في وزارة الشباب والذي أقيم في مدينة الحسين للشباب.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقا من نهج جامعة الشرق الأوسط بتعزيز المشاركة الفاعلة في نفوس طلبتها وتعزيز مهاراتهم الابداعية ، والانفتاح على مؤسسات القطاعين العام والخاص ضمن أطر تعزيز التواصل والثقة وإحداث التغيير الإيجابي .

وتضمنت الاحتفالية التي رعاها وزير الشباب بشير الرواشدة عروضا متنوعة قدمتها الشبكات الشبابية ضمت عروضا مسرحية وفقرات فنية متنوعة، وتدريبات عملية بهدف تعزيز المهارات القيادية والابداعية لدى الشباب لبناء وصقل شخصياتهم ويعد مشروع شبكات العمل الشبابي في الأردن مشروعا رياديا وطنيا يستند الى اطار نظري رصين هدفه تعزيز مفهوم الريادة والابداع لدى الشباب ، ونشر قيم لولاء والانتماء في نفوسهم.

ويبرز دور فريق الخدمة العامة في الجامعة بمشاركتهم الفاعلة في الانشطة اللامنهجية والتي تعتبر جزء اساسي ومهم في صقل شخصية الطلبة وتهيئتهم لتحمل المسؤولية والقيام بالواجبات الوطنية، وتعزيز المسؤولية المجتمعية في نفوسهم وخدمة المجتمع ،إذ يعد الفريق نشط وفعال في المحافل العلمية والثقافية والخدماتية والمؤتمرات والمناسبات والاحتفالات التي تنظمها الجامعة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4291