جفرا نيوز : أخبار الأردن | طلبة جامعة الشرق الأوسط يشاركون في إطلاق شبكات العمل الشبابي
شريط الأخبار
الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن فيديو.. "نشطاء الحراك" يعلنون رفضهم دعوة الرزاز للقاءهم يوم غدا الثلاثاء خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية
 

طلبة جامعة الشرق الأوسط يشاركون في إطلاق شبكات العمل الشبابي

جفرا نيوز – شارك طلبة فريق الخدمة العامة في جامعة الشرق الأوسط في حفل إطلاق مشروع شبكات العمل الشبابي الذي نظمه مركز إعداد القيادات الشبابية في وزارة الشباب والذي أقيم في مدينة الحسين للشباب.

وتأتي هذه المشاركة انطلاقا من نهج جامعة الشرق الأوسط بتعزيز المشاركة الفاعلة في نفوس طلبتها وتعزيز مهاراتهم الابداعية ، والانفتاح على مؤسسات القطاعين العام والخاص ضمن أطر تعزيز التواصل والثقة وإحداث التغيير الإيجابي .

وتضمنت الاحتفالية التي رعاها وزير الشباب بشير الرواشدة عروضا متنوعة قدمتها الشبكات الشبابية ضمت عروضا مسرحية وفقرات فنية متنوعة، وتدريبات عملية بهدف تعزيز المهارات القيادية والابداعية لدى الشباب لبناء وصقل شخصياتهم ويعد مشروع شبكات العمل الشبابي في الأردن مشروعا رياديا وطنيا يستند الى اطار نظري رصين هدفه تعزيز مفهوم الريادة والابداع لدى الشباب ، ونشر قيم لولاء والانتماء في نفوسهم.

ويبرز دور فريق الخدمة العامة في الجامعة بمشاركتهم الفاعلة في الانشطة اللامنهجية والتي تعتبر جزء اساسي ومهم في صقل شخصية الطلبة وتهيئتهم لتحمل المسؤولية والقيام بالواجبات الوطنية، وتعزيز المسؤولية المجتمعية في نفوسهم وخدمة المجتمع ،إذ يعد الفريق نشط وفعال في المحافل العلمية والثقافية والخدماتية والمؤتمرات والمناسبات والاحتفالات التي تنظمها الجامعة.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4291