شريط الأخبار
اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة
عاجل
 

أول ظهور لـ«شيرين عبد الوهاب» بعد حكم الحبس

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والصور الشهير "إنستقرام”، وهي في أحد شوارع مدينة الإسكندرية.

وعلقت شيرين على الصورة بقولها: "أحلى إسكندرية في الشتا”، ويعد هذا الظهور الأول لشيرين، بعدما قضت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبتها بالحبس 6 أشهر، وكفالة 5000 جنيه، بتهمة الإساءة إلى مصر، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”تصريحات البلهارسيا”، بالإضافة إلى تعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد جنيه، وأتعاب المحاماة.

كانت نقابة الموسيقيين المصرية، قررت إيقاف "شيرين”، لمدة شهرين عن الغناء، وذلك منذ وقت الإعلان عن القرار، ليرفع الإيقاف في الـ14 من شهر يناير الماضي، وتستعد شيرين حاليا لإحياء حفل في شهر مارس المقبل بالقرية العالمية في دبي.