جفرا نيوز : أخبار الأردن | أول ظهور لـ«شيرين عبد الوهاب» بعد حكم الحبس
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين قطر تبدأ التعاقد مع الأردنيين من طالبي التوظيف عبر المنصة الإلكترونية رانيا العبدالله تكشف "وجهاً آخر" ل"المواطنة الملكة"
عاجل
 

أول ظهور لـ«شيرين عبد الوهاب» بعد حكم الحبس

نشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي والصور الشهير "إنستقرام”، وهي في أحد شوارع مدينة الإسكندرية.

وعلقت شيرين على الصورة بقولها: "أحلى إسكندرية في الشتا”، ويعد هذا الظهور الأول لشيرين، بعدما قضت محكمة مصرية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبتها بالحبس 6 أشهر، وكفالة 5000 جنيه، بتهمة الإساءة إلى مصر، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”تصريحات البلهارسيا”، بالإضافة إلى تعويض مدني قدره عشرة آلاف وواحد جنيه، وأتعاب المحاماة.

كانت نقابة الموسيقيين المصرية، قررت إيقاف "شيرين”، لمدة شهرين عن الغناء، وذلك منذ وقت الإعلان عن القرار، ليرفع الإيقاف في الـ14 من شهر يناير الماضي، وتستعد شيرين حاليا لإحياء حفل في شهر مارس المقبل بالقرية العالمية في دبي.