شريط الأخبار
بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة "فرح" تتغيب عن منزل ذويها منذ 20 يوماً .. والامن : "تم التعميم عليها" إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي في المفرق انخفاض أسعار بيع الذهب محليا 70 قرشا اجراء انتخابات الاتحاد العام للجمعيات الخيرية الشهر المقبل (10) وزراء من حكومة الملقي فقط دون مناصب عامة..أسماء "لوموند" الفرنسية : الاردن تعرض لضغوط خليجية اجواء صيفية معتدلة الحرارة حتى السبت الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية
عاجل
 

أمن الدولة تصدر أحكاما مشددة بحق مروجين لتنظيم داعش الإرهابي

جفرا ن يوز - اصدرت محكمة أمن الدولة اليوم الاربعاء أحكاما مشددة بحق مروجين لتنظيم داعش الإرهابي بالاشغال حتى 7 سنوات.
جاء ذلك خلال جلسة علنية برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف، وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي، وبحضور مدعي عام أمن الدولة القاضي العسكري النقيب الدكتور محمد الخوالدة.
وشملت الاحكام متهما بوضعه بالاشغال 7 سنوات، و3 متهمين من المدانين بالترويج لتنظيم داعش الإرهابي بالاشغال 4 سنوات، وعلى متهم بالوضع بالاشغال 5 سنوات لإدانته بالترويج لافكار جماعة إرهابية والمساعده على الالتحاق بجماعات مسلحة وتنظيمات إرهابية وتجنيد اشخاص للالتحاق بجماعات مسلحة وتنظيمات إرهابية.
كما اعلنت المحكمة براءة متهم من جناية الترويج لأفكار جماعة إرهابية اضافة الى الحكم على متهم بالسجن سنتين لادانته بالترويج.