شريط الأخبار
ضبط 37 ألف حبة مخدرة داخل مركبة بعد مطاردتها لساعتين العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو"
عاجل
 

الديوان الملكي الهاشمي يتابع مطالب المواطنين بجرف الدراويش وسيطلق مجموعة من المبادرات



جفرا نيوز– تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، اطلع أمين عام الديوان الملكي الهاشمي، رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين في منطقة جرف الدراويش، وأبرز مطالبهم واحتياجاتهم.

وأكد العيسوي، خلال لقائه مع عدد من أبناء المنطقة اليوم الأربعاء، حرص جلالة الملك عبدالله الثاني ومتابعته لأوضاع المواطنين في المنطقة والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم، لافتا إلى أن الديوان الملكي الهاشمي سيقوم بتنفيذ عدد من المبادرات مباشرة، بالإضافة الى متابعة مطالبهم المتعلقة بالخدمات العامة مع الجهات المعنية.

ونقل العيسوي، خلال اللقاء بحضور وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه، تحيات جلالة الملك لأبناء منطقة جرف الدراويش واعتزازه بهم.

كما استعرض عددا من مشاريع المبادرات الملكية التي تم تنفيذها في المنطقة سابقا، والتي شملت بناء 13 وحدة سكنية للأسر العفيفة، وتوفير محفظة إقراضية دوارة لدعم المشاريع الإنتاجية للأسر في المنطقة بالتعاون مع إحدى الجمعيات المحلية.

وأشار إلى أنه وبناء على مسح ميداني لاحتياجات المنطقة وبالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية سيتم صيانة 11 وحدة سكنية جديدة، كما سيتم تزويد غرف رياض الأطفال بالأثاث والألعاب، بالإضافة إلى إنشاء ملعب خماسي لخدمة الشباب والطلاب في المنطقة، ودعم الجمعيات الخيرية في المنطقة.

من جهته، قال وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس سامي هلسه، إن الوزارة ستقوم بصيانة عدد من الطرق في المنطقة بالإضافة إلى تشغيل أبناء المنطقة في مشروع إعادة تأهيل الطريق الصحراوي، كما أنه سيتم أيضا رفد مكتب أشغال الحسا بالكادر المناسب.

بدورهم، استعرض أهالي المنطقة مجموعة من الاحتياجات والمطالب التي تهدف إلى تحسين الواقع التعليمي والصحي والخدمات الأخرى، وطالبوا بتوفير فرص العمل لهم.

وأعربوا عن تقديرهم لجلالة الملك على حرصه على تحسين واقعهم المعيشي، وحثه المعنيين على إدامة التواصل مع المواطنين في مواقعهم. 

وحضر اللقاء نائب محافظ الطفيلة عماد الرواشدة ومتصرف لواء الحسا عبد الاله الكساسبة ومدير التنمية الاجتماعية في الطفيلة عبد الله الصقور.